صاااالتي بين يديكم

المنزل والديكور

بسم اللة

السلام عليكم

ارجوكم تساعدوني في تأثيث صالتي وغير كذا اقترحاتكم ايش احط تحت الدرج وفوق المدفئة وكذلك في توزيع الاثاث مع ملاحظة المساحة

وانا ناوية اركب فيها حجر لكسر الون الاحمر وفي الطبيعة هو اغمق من كذا

وان شاءاللة الله (لفظ الجلالة الله يكتب بالهاء وليس بالتاء المربوطة ... المشرفة) اذا اثثتها اصورها لكم

URL=http://www.moq3.com/img/]

]
90
11K

يلزم عليك تسجيل الدخول أولًا لكتابة تعليق.

تسجيل دخول

عذبة القلم
عذبة القلم
رووووووووووووووووووعه ماشاء الله تبارك الله ...الاثاث كثير ومتنوع وكل ماله ويتطور ويزيد من اناقته ...لاتتعجلي في اي شي وتشتريه ثمن تندمي ... فكري وزوري محلات الاثاث كلها ..واذا كنتي من اهل بريده ماراح تتعبي لان الزين كله عندهم ومحلاتهم راقيه جدا ... انا لي 3 سنين في بريده علشان شغل زووجي والله ثم والله قمه في الروووعه ... واذا كنتي هنا اعطيك اسماء المحلات المذهله في الاكسسوارات والاثاث المنزلي الراقي ...وحاولي ماتكرري الاثاث القديم والمديلات القديمه .... وبما ان لونه احمر .. فيناسبه الون الذهبي والاورنجي الفاتح واللوحات المذهبه الغاليه الفخمه .. والاون اكثيره اذا نسقتيها في خيالك عرفتي تختاري الالوان ... وكمان اللون البيج والابيض رائئئئئئئئئئئئئئئئئئئئع مع الاحمر ....

وتحيااااااااااااااااااااتي لك ون شاءالله تسكنيه بالف صحه وعافيه ..
كشكوشه هانم
كشكوشه هانم
ماحبيت اخرج من غير مااقولك ان بيتك ماشاء الله لاقوة الابالله رائع جدا جدا وفخم..

واتمنى البنات يفيدونك بأفكارهم تحيياتي الحاره لذوقك الراقي..
عاشقه الصحراء
مبروك حبيبتي وان شاء الله تسكنين فيه وانت بالف صحه وعافيه
بالنسبه للاثاث الكنب حطيه بالون الرصاصي لانه مع الاحمر روعه ويكسر من حدة الاحمر مع خدياديات سكري واحمر او كنب ابيض واسود مع الاحمر روعه
وفوق المدفئه حطي ساعه من الانواع الفديمه الي تجيك على نحاسي اوذهبي تشبه ساعات القرن الماضي والله ماعرف كيف اوصفها بس يارب تكوني فهمتي علي وعلى جوانبها شمعدانات نفس الساعه طراز قديم تلقينها في ستي بلازا
عذبة القلم
عذبة القلم
اختي عبير .... اكتبي في القوقل الجمله التالية " اثاث راقي لصاله واسعه " ثمن بتلاقي مواضيع كثيرة انا بنفسي شفتها واطلعت عليها وحبيت انقلها لك بس الموضييييييييييييييع طويله ومتنوعه ,,,فحبيت انت بنفسك تتطلعي علهم كلهم ..

تحياااتي لك ... وبانتظااار ردك .. والله يسعدك ..
فاتنه الوجود
فاتنه الوجود
ماحبيت اخرج من غير مااقولك ان بيتك ماشاء الله لاقوة الابالله رائع جدا جدا وفخم.. واتمنى البنات يفيدونك بأفكارهم تحيياتي الحاره لذوقك الراقي..
ماحبيت اخرج من غير مااقولك ان بيتك ماشاء الله لاقوة الابالله رائع جدا جدا وفخم.. واتمنى...