بسم الله الرحمن الرحيم

لايوجد إنسان يستطيع أن يضمن دخل مستمر له ولأبنائه في حال حدوث عجز أو وفاة ( لاسمح الله ) أليس كذلك !! فلماذا لاتفكر من الآن في تأمين هذا الدخل ولو كان مبلغاً بسيطاً ومضموناً بأذن الله .
ألا يهمك مستقبلك ومستقبل أبنائك وتريد تحقيق أحلامك وأحلام أبنائك ؟! فلماذا لانفكر في تأمين مبلغ وإدخاره لكي يضمن لك جزء من المصاريف المستقبلية على الأقل ؟!
وعلى ذلك فإن بنك الجزيرة في إدارة التكافل التعاوني يقدم برنامج التأمين للحياة المستقبلية مادياً بطريقة متوافقة مع الشريعة الإسلامية.
أهداف البرنامج :
•( الحماية ) : تأمين العيش الكريم لأفراد الأسرة في حالة الوفاة أو العجز .. من قول الرسول صلى الله عليه وسلم : ( أن تذر ورثتك أغنياء خير من تذرهم علة يتكففون الناس ) .
•( الإدخار ) : التخطيط للمستقبل على المدى البعيد .. من قول علي بن أبي طالب رضي الله عنه : ( أعمل لدنياك كأنك تعيش أبداً وأعمل لآخرتك كأنك تموت غداً ) .
•( الإستثمار ) : تحقيق دخل مادي من خلال صناديق الإستثمار المختلفة بطريقة إسلامية شرعية .
•( التكافل ) : إحياء روح التعاون والتكاتف بين أبناء المجتمع المسلم بطريقة عصرية ومنظمة .. قال تعالى (وتعاونوا على البر والتقوى) وقال صلى الله عليه وسلم ( الله في عون العبد ما كان العبد في عون أخيه ) .
برامج التكافل التعاوني :
* برنامج التكافل التعاوني للتقاعد . * برنامج التكافل التعاوني للحماية .
* برنامج التكافل التعاوني لتعليم الأبناء . * برنامج التكافل التعاوني لزواج الأبناء .
* برنامج التكافل التعاوني للأوقاف . * برنامج التكافل التعاوني ذو الدفعة الوحيدة .
برامج التكافل التعاوني للعقود الإضافية :
برنامج التكافل التعاوني للعجز الكلي الدائم أو العجز الجزئي الدائم أو الأمراض المستعصية ( لاسمح الله ) أو منفعة دخل الأسرة أو الإعفاء من دفع الاشتراكات .
للانضمام إلى برامج التكافل التعاوني :
1.الاتصال بمستشار التكافل التعاوني في بنك الجزيرة ( خالد حسين جوال : 0504543454 ) لتحديد موعد .
2.وعند تحديد الموعد يتم بعد ذلك عمل دراسة مالية مجانية مقدمة من البنك لعمل برنامج خاص بك حسب رغبتك أولاً واحتياجك ثانياً و صحتك ثالثاً .
3.وبعد تحديد نوع البرنامج حسب العمر والصحة ( لتحقيق مبدأ العدل بين الجميع ) ومدة البرنامج والفائض الشهري يتم تعبئة النماذج لبدء الإجراءات اللازمة لراحة العميل .
والله ولي التوفيق



الساعة الآن 02:29 .