السلام عليكم ورحمة الله وبركاته
إنا أخر سنه كلية وطوال الأربع السنين الماضية تجيني مكافأه فشفت نفسي على أهلي ومأطلب منهم شئ إلا في النادر بس خلاص إنتهت هالأيام الحلوه وكلها كم شهر وتنقطع هالمكفأه وأرجع للفقر والشحاذه !!بالرغم من أنهم مايقصرون الله يخليهم لي بس وش أسوي تعودت على عزة النفس !!! المهم فكرت بمشاريع كثيرة وقريت أفكارأكثر وتوصلت لهذه النتيجة وهو مشروع مربح ورأس ماله بسيط ويشغل وقتي لأني أبكون فاضية أنتظر الوظيفة..
فكرة المشروع :بما إني عندي هواية تغليف الهدايا والحلويات والهدايا الي توزع للضيوف في الزواجات و كتابة عبارات التهنئة فحبيت إني أتخصص بالشي هذا .

طريقة المشروع : إني أشتري جميع لوازم الشغل من تغليفات أنواع وأشكال وورود ...إلخ وأتفق مع أحد المحلات المتخصصة بحيث إنهم إذا جتهم زبونه يوصلون لي طلبها وأنا أتكفل فيه من الألف إلى الياء بالتنسيق والتغليف أما الأشياء الأساسية مثل الهدية أوالحلاو والعطر اللي تطلبهم الزبونة تكون على المحل وبكذا أعمل أنا بإسم المحل ويكون معروف علشان يكون الربح المضمون وأنا ببيتي وأخذ نسبة على هالشئ . والله يوفق الجميع .
أتمنى المرور على موضوعي وكان فيه وحده جربت المشروع تقولي رأيها فيه ونجح معها أو لا لاني ماعندي خبرة بالأشياء هذه . وشكرا

مشروع حلو الله يوفقك
ولدت وجبت احلى نوره
مشروع حلو الله يوفقك
الله يوفقك يارب
الله يوفقك بس ما اعتقد انه هل المحلات خاصة اذا كان معروف راح يوافق الا اذا انتي تعطينهم نسبة لان مافيه حد يسوي خير هالايام ولكن اتمنى لك التوفيق


الساعة الآن 11:36 .