من اعماق قلبي اشكر كل من تفاعل معي في عزومتي وساعدني ....... والله كأنكم معاي يارب توفقكم وتخلي لكم عيالكم ... وابي اعلمكم وش سويت على العزومة .....
1# ارز مع الزعفران والحشو خلطة من الفطر الطازج والصنوبر والكاجو وشرايح ليمون وفعلا كان رائع بدليل انه خلص !!!
2#اللحم بالفرن وطبعا نقعته من الليل بالخلطة التاليه:
الحم كان كثير شوي عدد اربعة فخوذ خروف كل فخذ حطيته بصينيه وفركته بالخلطه وهي :
كيس بصل طبعا صغير حوالي 12 بصله كبيرة وفرمتهم بفرامه البصل وحطيت حوالي 3 فصوص ثوم كبار ووفرمتهم بالفرامه وحطيت كرفس وكزبرة خضراء وليمون عصير وشوي خل وليمونه كامله بقشرها برضه فرمتهم بالفرامه وصوص الطماطم غير الصلصة وبهارات مشكله وليمون اسود كامل وقرفه كامل ووضعت على الخلطة ايضا ماء ورد وزعفران وهيل وملح طبعا واتمنى اني ما نسيت شئ وطبعا فركت اللحم بالخلطة زين زين وغطيته بقصدير ومن بكرة حطيته بالفرن على الهاي لمدة3 ساعات تقريبا وطلع مرة ذايب ولذيذ جدا وطبعا زينته بالليمون والبقدونس والمكسرات وكان منظرة جدا يشرف .
3# المقبلات كانت انواع من السلطات والمعجنات السمبوسه واغلبها اخذتها من المنتدى .
4# الحلى ما اكذب عليكم جبناه من السوق ما عندي وقت وهو عبارة عن ايسكريم وحطيت عليه فواكة معلبة ورشيت عليه مكسرات وبعض الكاكاو واشتريت كيكة مره كشخة وفواكة ....وبس وياليتكم عندي !!
طبعا ابيكم غير انكم تاكلون عندي تساعدوني بغسل المواعين اللي كانت خياليه ......طبعا شكلي طماعة لكن انتم طيبين وانا استاهل ...
الحمدلله ان العزومه كانت مشرفه
والله يجعل كل عزايمك كذا واحسن

كان زهمتيني اغسل معاك الاطباق :24:
الحمد لله
شكلها سفره تبيض الوجه

شو رايكم بنات الى ردوا على الموضوع
نعزم حالنا عند الدكتوره تراها خطيره
مرحبا
بنات الحقوني بكره عندي عشاء خفيف يعني مو مفطح
وبصراحه ضيوفي اهل زوجي وودي ابيض وجه زوجي واتفنن باطباقي ابتداء من حلى القهوه الى ان يتعشوا ويتوكلوا على الله
ياليت كل وحده تفيدني سواء بأطباق العشاء او الحلى او حتى طريقه التقديم لاني بصراحه ابغى اشياء مميييييييييزه وتبيض الوجه
عشان يقولون ماشاءالله مرت ولدنا سنعه <<< بالاحلام
يالله انا بانتضاركم
استغفرالله واتوب اليه
سبحان الله وبحمده
سبحان الله العظيم
انا بانتضاركم:24:

الساعة الآن 11:34 .