لازلت بانتضاركم
:24:
هلا اختي

شوفي المنتدى مليان طبخ

روحي قسم المشروبات وخذي لك اكثر من نوع للعصير

وسوي عصير

روحي للحلويات وتلاقين اشياء تجنن سوي لك حلايين مع بسبوسه او كيكه

وسوي لك كبسه عدله

وتلاقين في القسم شوربات

ادخلي ونقي وصوري الاوراق وسوي
ادعوك ربي يا مجيب والقلب مهموم كئيب هبني رضاك فإنما برضاك تنفرج الكروب
شوفي اختي انا بقولك عن طريقتي
اذا كان بيجون ناس يعني لاهم كثيرين لازم ذبيحه ولا قليلين تسوين كم نوع من الأنواع الخفيفه وخلاص
اسوي كبسه معتبره مضبوطه على لحم او دجاج (المتوفر)
واسوي معاها نوعين من الصواني
ونوعين من السلطه او نوع واحد احط فيه كل شي عندي يعني تكون سلطه شامله على كل شي (خيار-جزر-فاصوليا حمراء-ذره-حمص حب-بقدونس-نعناع-ملفوف-ووواللي متوفر)
واسوي حلى في كاسات او صينيه ومع الفاكهة تكون سفرة عامره يالله من فضلك

والقهوه طبعا معها حلى والشاهي معه مكسرات وحركات
وبعد العشاء النعناع او الشاهي الأخضر او اخلطهم اثنينهم ترى يكون طعمهم احلى

ولا تنسين البخور وخلاص مابعد العود قعود (ولا تقاطعون)

ملاحظة : ترى انا اسوي كل هذا لحالي يعني من غير مساعدة احد ولا شغالة ولا شي (قولو ما شاء الله)
0

يعني اذا جاني احد وشاف كل هذا يصير في عينه شي كبير يعني مو زي اللي يجونها خواتها يساعدونها او عندها شغاله تسوي وترمي عليها المواعين يمكن يسوفوا منها ان هذا شي قليل مع انه في نظري كاااااااااااافي وماله داعي الإسراف الا اذا كانوا اهل زوجك كثيرين ممكن تزيدين عدد الصواني اذا كان مافيه تعب عليك او تجيبي اي شي من المطعم زيادة

وارجو اني افدتك وانتي ادخلي اي موقع للطبخ تلقي ككككككككككككككككل اللي تبغيه

تحياتي
السلام عليكم ........

أنا رايي تسوين سلطة الفواكه .... وبصراحة ما عندنا عزيمة أو عيد أو زيارة عادية إلا سويناها ....

حطي أي نوع من الفواكه وحاولي تشكلين في الألوان...... وفي طبق التقديم صبي عليه عصير مانجو (طازج أو معلب )

وقبل التقديم بشوي حطى آيس كريم فانيليا ...علشان يتأقلم مع الجو وما يكون جامد حيل ...وعند السكب إخلطيه شوية ...

وإن شاء الله بيكون
سـبحان الله و بحمده
سـبحان الله العـظـيـم
ياحليلتس ياعذاب ........... اللي يسمعتس يقول بيطب عليها حرامي........ بالله وشلون بيطبون عليتس تكفين .......

المهم اكيد ان ردي جاء في الوقت الغير مناسب .... يعني تلقينتس الحين عشيتيهم عقب ماطبوا عليتس ........ بشري بس عساتس سويتي عشاء يواجه

علميني وش حطيتي عشان ودي اعششي اهل رجلي واحط مثلتس

سلام يالسنعة
لئن ساءني أن نلتني بمساءة ******** لقد سرني أني خطرت ببالكا

الساعة الآن 03:22 .