حلو مشكلتي الله يجزاكم الجنه

الصحة واللياقة

انا وباختصلر من بعد ما تركت الوضيفه بسبب اني ولدة وماعندي شغاله صرت عصبيه زياده عن الزوم اضرب بناتي اهاوش اصرخ من اقوم حتى انام شغل البيت وبنتي الديده 9 شهوراللي بس صتيح من دون سببوماخليني اسوي شي وولدي مايذاكر والثاني بس بشارع وماانام الاخلاااااااااااااااااااااااااااااااااااااااااااااااااااااااااااص واصله معي حطولي برنامج اي شي يرجعني زي اول تكفون الله يخليكم
5
490

يلزم عليك تسجيل الدخول أولًا لكتابة تعليق.

تسجيل دخول

سعيدة بأذن الله
شفنوا الكتابةكيف صايرة والاملاء ياسلام لاني معصبه وانا اكتب
دنياغريبه
دنياغريبه
تعوذي من الشيطان

وعيالك درسيهم او ما يرجعون من المدرسه وغديهم على طول
وخليلهم بعدها ساعتين لعب
وبعدها يطالعون التلفزيون حد الساعه 7 وبعدها عشيهم وما تجي 8 الا وهم نايمين راح ترتاحين كثير
وولدك الصغير قبل تبدين بالشغل غيري له ملابسه والبامبرز واكليه وشبعيه بعدها عطيه العاب يحبها يلعب فيها
والاماكن الي بالبيت ما تستخدمونها قفليها عشان ما يحوسون عليك البيت
وخلي القران شغال ببيتك وعند عيالك
والله ان شاء الله يسهل امورك يارب
الحوراء10
الحوراء10
الحال من بعضه بس انا ابتدت اتبين على اعراض ضيقه فى الصدر وصعوبه فى التنفس او غيره
الله يساعدك ويساعدنى مالنا غير الدعاء فى كل وقت او بعد الصلاه لهم بالهدايه والتوفيق
لجين الشرق
لجين الشرق
خليكي حنونه

اشربي مرامية مفيدة للحريم وتريح الاعصاب والله يساعدك
انتبهي لايصير معاكي كذا
معمعه
معمعه
اختي عليك بالدعاء الذي علمه الرسول صلى الله عليه وسلم فاطمه عندما اشتكت له من عمل البيت.
ا
(ألا أدلكما على خير مما سألتما؟ إذا أخذتما مضجعكما فسبحا ثلاثاً وثلاثين، واحمدا الله ثلاثاً وثلاثين، وكبرا أربعاً وثلاثين، فهو خير لكما من خادم) رواه مسلم.

<أن يقول سبحان الله والحمد لله والله أكبر ثلاثة وثلاثين، ثم يقول (لا إله إلا الله وحده لا شريك له، له الملك وله الحمد وهو على كل شئ قدير) >