الطيبات

الطيبات @altybat

عضوة فعالة

اول يوم غربه

ملتقى الأحبة المغتربات

السلام

كيف كان اول يوم لكي من جيتي
25
3K

يلزم عليك تسجيل الدخول أولًا لكتابة تعليق.

تسجيل دخول

الله يخليلي زوجي
بصراحه اول يوم كان بالنسبه لي حلو لاني كنت بتعرف على المدينه ومبسوطه اني شفتها لكن بعد اسبوعين تقريبا انقلبت الايه جتني ضيقة صدر وفقدت اهلي مرره-لكن الحين الحمد لله تعودت-وننتظر البنات ينقلون لنا تجاربهم-وشكرا لك الطيبات على الموضوع-
الغربة كربة
الغربة كربة
وعليكم السلام ورحمة الله
أما أنا أول يوم كنت فرحانه لانو زوجي جاء قبلي واحنا بعده
لكن بعدين الله لا يوريكي الحمدلله على كل حال ملل وزهق الله يصبرنا يارب
ونرجع لبلادنا سالمين غانمين يارب
صوت في الغربه
صوت في الغربه
وعليكم السلام ورحمة الله أما أنا أول يوم كنت فرحانه لانو زوجي جاء قبلي واحنا بعده لكن بعدين الله لا يوريكي الحمدلله على كل حال ملل وزهق الله يصبرنا يارب ونرجع لبلادنا سالمين غانمين يارب
وعليكم السلام ورحمة الله أما أنا أول يوم كنت فرحانه لانو زوجي جاء قبلي واحنا بعده لكن بعدين...
me too:icon33::icon33::icon33:
طيوبة الطيبة
طيوبة الطيبة
هههههههههههه

انا العكس اول مرة اغتربت كنت مررررررررررررررررررررة حزينه وكان ماودى ابعد عن اهلى

وكنت دايما ابكى الى ان رجعت لهم فى اجازه وانصلح حالى بشوفتهم وبعدكذا رجعت للغربه وانا مرتاحه

وصار الامر عادى

وفى غربتى الثانيه كان العكس تماما سافرت وانا متمنى اسافر وكنت طايره من الفرح وبعد اسبوعين جانى الزهق

وانواع الكرب والهم اعوذ بالله وبعدها اتاقلمت ولله الحمد وصار عادى لاكن اتمنى شوفت اهلى بفاااااااااااااااارغ الصبر

الله يوصلنا لهم بالسلامه
المنغثه#
المنغثه#
اول يوم غربه !!!!!!!!! انواااااع الضحك والوناسه تأذو الجيران يقولون اسكتي شوي ههههههههه <باختصار شوفو اسمي وتعرفون خخخخ