عــ حزينة ــيون
السلام عليكم
أختي رذاذ السماء هذي طريقة للبانكيك مجربة ومضمونة إن شاء الله

1 كوب دقيق + 2 ملعقة طعام بايكنج باودر + 2 ملعقة طعام سكر + 1 ملعقة صغيرة ملح
( تخلط مع بعض )
+ 1كوب حليب سائل + 2 ملعقة طعام زيت + 2 بيض مخفوق قليلاً ( تخلط مع بعض )
نضع السوائل على المقادير الجافة ويخلط فوراً، ثم يصب قي مقلاة ممسوحة بقليل من الزبد بواسطة ورق المطبخ ( ممكن تقدم البانكيك مع أومليت البيض بالفلفل الرومي والبصل )

وبالعافية :cook:
Blush
Blush
السلام عليكم.........

عندي طلب اريد طريقة البانكيك العاديه...............:21:

وإذا حد كتبها من قبل يعطيني الوصله ........ لأني دورت وما لقيتها...:29:

ومشكورين سلفا...:42:
*روح الورد*
*روح الورد*
مرحبا أختي:
أنا جربت الكثير من أنواع البان كيك والطريقة التالية طلعت ألذذ وحدة وهي للأخت أم مودي من منتدى لكي رهييب ...
جزاها الله ألف خير وهذي وردة لك ولها

بان كيك سريع و هششششششش
المقادير:
1كوب طحين-1م.ك. سكر-1.م.ص. ب.ب. 2\1م.ص. بيكينج صودا-2\1م.ص. ملح-1 و نصف الكوب بتر ميلك-3م.ك. زبدة غير مملحة -1 بيضة كبيرة.
==الطريقة:
في طبق عميق...نخلط مع بعض..الطحين بيكينج باودر بيكينج صودا ملح و السكر...في طبق اخر نخفق البترميلك مع البيض و الزبدة ..ثم تضاف الى الخليط الجاف..و يقلب الخليط
تسخن تاوة او مقلا مسطحة(تيفال يا ريت) و لو تمسح مسحة خفيييييييفة بالزيت مش اشكال..يصب الخليط..الى ان تظهر فقاعات على الوجه...يقلب الى ان يكتسب اللون الذهبي من الجهتين..يرفع و تكرر العملية مع باقي الخليط.
و يقدم بالحال.
افكار للتقديم...توضع طبقات فوق بعض...و قطعة زبدة على الوجه..و الشراب الخاص..و لو فراولة ولا توت و لابلو بيريييييي....اممممممممممممم و لا اطيب..و ميييييييييية الف صحة و عاااافية

وهذي طريقة الجباب الأماراتي لذييذ جدا يشبه البانكيك ونفس طريقته جربيه بعد رهييب وهو لاحدى الأخوات هنا في المنتدى والله ما أذكر اسمها

تخلطين 2 كاس طحين رقم 2+1فنجان قهوة خليجية سكر+ 1\2 ملعقة صغيرة خميرة فورية+ ذرة ملح+ شوية زعفران وهيل مطحون+ 2 ملعقة طعام حليب بودرة+ 3 كأس ماء...تترك لتختمر ساعة ثم نضيف 1 بيضة مخفوقة مع شوية فانيليا...تترك 10 دقائق ثم سخنس مقلاة تيفال وصبي 3\4 مغرفة الصالونة أو الشوربة وحركي بسرعة بشكل دائري عندما تحمر الأطراف تقلب ..وقدميه مع عسل ـو جبن ..وهني وعافيه لذييذ
Blush
Blush
يزاج الله ألف خير ختيه....روح الورد ....

بس سمحيلي بالهسؤال....

شو هو البتر ميلك....
رذاذ السماء
رذاذ السماء
تسلمييييين اختي عيون حزينة والله يعافيج يارب

بس ما فهمت كيف بورق المطبخ ؟ :(