**بطاطس بالشطة**
للرفع
للرفع
جزاك الله خير على المرور
**بطاطس بالشطة**
thamra thamra :
استخدمي قناع اسبوعي عباره عن زيت زيتون يدهن به الشعر ثم اخلطي عسل مع بيض وضعيه عليه ثم لفيه بورق نايلون ومنشفه تكون مبلوله بماء ساخن أو توضع في المكرويف لعدة ثواني ويلف بها الرأس فوق الكيس البلاستيكي وتترك على الشعر لمدة ساعة وإذا رغبتي بخري شعرك بعد أن تغسلي شعرك حتى لا تظهر رائحة البيض تحياتي
استخدمي قناع اسبوعي عباره عن زيت زيتون يدهن به الشعر ثم اخلطي عسل مع بيض وضعيه عليه ثم لفيه بورق...
شكرا أختي

الله يجزاك كل خير على مرورك

ويحقق مرادك
**بطاطس بالشطة**
عليك بحامات الكريم مثل فاشكول وبانويل حطيها مكان البسلم على شعرك لمده خمس دقايق مع كل توريشه وبعد ماتغسلين شعرك حطي شويه بلسم على الاماكن المتضرره بسسسسسسسسسس
عليك بحامات الكريم مثل فاشكول وبانويل حطيها مكان البسلم على شعرك لمده خمس دقايق مع كل توريشه وبعد...
الله يجزاك خير

شكرا لك الله يجعلها في ميزان حسناتك
**بطاطس بالشطة**
زائرة :
هذا التعليق محذوف
الله يجزاك خير

ويحقق مرادك
ام ساربـونـة
ام ساربـونـة
هلا اختي تصدقين انا كان شعري كذا اول محروق ومتقصف وحالته حاله ماعاد فيه اي حيويه
بس رجعت داومت عليه بالزيوت استخدمت زيت الزيتون وزيت الخروع وزيت الجرجير وزيت السمسم وزيت الوز وزيت املا الاخضر وزيت بارشوت وزيت الخردل كل يوم اويومين احطه براسه واغطي راسي بكيس عادي عشان يعرق وكذا والله العظيم رجع شعري زي ماهو اول وكثر وطول حاجه بسيطه مش كثير انتي داومي على الزيوت والله محتندمي ابد
بس على فكره يوم كنت اعتني فيه بعدت عن السشوار لان زوجي كان بعيد عني فقلت لمين استشور
بس لين رجع رجعت للسشوار وماعاد ازيته والله هه رجع شوي يتقصف ونا عادني كنت فرحانه فيه بس ان اشالله برجع ازيته واعتني فيه
السشوار يعدم الشعر عدم واللله
هذي تجربتي حبيبتي