راجين

راجين @ragyn

عضوة نشيطة

تخيلو الدكتورة تبيني أولد قبل موعدي

الحمل والإنجاب

السلام عليكم ورحمة الله وبركاته
اليوم رحت موعدي لمتابعة الحمل كالعادة لكن الدكتورة أصرت على انها تفحصني داخلي ولما فحصت أتعبتني والله ياأخواتي وتخيلو وش قالتلي بعدها (أنا وسعت لك بالرحم مقدار اصبعين علشان خلاص لازم تولدي الأيام هده مادام راس الجنين لتحت ووضعه مستقر وأبغاك تتحركي كثير وتقومي بالحياة الزوجية وتشربي قرفه كثير ) تخيلو هدا الكلام
وانا ياخواتي لسا ما خلصت شهري ولا عندي آلام مستمرة ولاأي أعراض للولادة سوى التقلصات اللي تجي على فترات . وللحين أتساءل هي ليش تبغاني أولد الآن مع ان كل ولاداتي السابقة في نهاية التاسع أشيرو علي أخواتي هل ماقامت به الدكتورة سليم واللا ممكن يسبب لي متاعب ؟
20
3K

يلزم عليك تسجيل الدخول أولًا لكتابة تعليق.

تسجيل دخول

ااانور ااالدنياااا
الله اعلم ...
low_calories
low_calories
مادري والله الصراحة بس كذا وحدة سمعت ان الدكتورة توسع لها عادي ماظنتي يسبب مشاكل
وبعدين انتي بالاسبوع 38 يعني عادي تولدين الحين مافيه مشكلة اتذكر يوم اني حامل ببكري مافيه شي ماسويته ابي اولد صكيت على التاسع حمت كبدي :D
بعدين سمعت من كذا حرمة كبيرة فالسن ان الولادة في نص التاسع اسهل عشان البيبي يصير فآخر التاسع اسمن شوي ويعذب بالطلوع
الله يقدملك اللي فيه الخير
رشا205
رشا205
الله اعلم ...
الله اعلم ...
الله اعلم
ولكن ليه ماسالتيها يمكن هى شايفة شئ وماقالت لك عليه
شحرورة نجد
شحرورة نجد
الله يسهل عليك ويهوون يارب ..
ماعندي خلفيه بس حبيت ادعي لك..

<<== بكريه
راجين
راجين
أختي نور الدنيا:
شاكرة لك مرورك
low_calories
والله أنا متمنية اولد اليوم قبل بكره بس خوفي من فحصها الداخلي لأنها أول مرة تصير معاي وبعدين ليه يعطون موعد للولادة مادامهم يستعجلونها .شاكرة لك وجزاك الله خيرا
دلوعة الغالي
جزاك الله خيرا وأنا مثلك ماأحب أروح لهم الا خلاص وأنا على وشك الولادة حتى ماأجلس تحت رحمة الأجهزة والممرضات بس روحتي هالمرة كانت كشف روتيني عادي ومافيه مشاكل والحمدلله.