بنات جدة.......مدينيه محتاجتكم

الأزياء والموضة

سلام عليكم ورحمة الله وبركاته بنات جدة بغيت اسألكم عن أزياء ديلوتشي اللي في الصيرفي هل فيه اشياء حلوه توب يعني فخامه وكيف اسعاره وكمان فيه محل في الأندلس يقولو مره روعه احسن من لمسات اللي عندنا اللي في المدينة لأن ناوية ما اخيط لأن الخياطات اكلو فلوسي :09: ولذلك قررت اخذ جاهز لزوجاتنا اللي في الأجازة
وإذا كان في محلات فيها فستاين حلوه دلوني عليه وجزاكم الله خيرا:26:
6
791

يلزم عليك تسجيل الدخول أولًا لكتابة تعليق.

تسجيل دخول

yara2008
yara2008
up
عاقله وقلبي خبل
والله ياقلبي انا امس رحت الاندلس وشفت الملابس الي عندهم ماحس فيها غرابه

والناس اذواق ياقلبي بس انتي اصبري الي نهاية شهر 4 يمكن ينزل شي جديد
g!rl mo0on
g!rl mo0on
والله ياقلبي انا امس رحت الاندلس وشفت الملابس الي عندهم ماحس فيها غرابه والناس اذواق ياقلبي بس انتي اصبري الي نهاية شهر 4 يمكن ينزل شي جديد
والله ياقلبي انا امس رحت الاندلس وشفت الملابس الي عندهم ماحس فيها غرابه والناس اذواق ياقلبي...
انا من المدينه

بس فساتيني دايم اخدها من جده

روحي المساعديه فيه محلين حلوين مره دايم اخد منهم

ورحي مول البساتين تلاقي اول ماتدخلي امشي جهت يدك اليسار الين توصلي نهايت المول تلاقي محل مره كبير مااعرف اسمه بس المول دا اغلبه محلات السواني عنده فساتين جنان حتى الانجري عندهم مره خيال وفساتين البنوتات كمان روعه بس البروبلم انو مررررره اسعارو نار لكن قمه في الفخامه وتستاهل انا اخد من عندهم
وفي كمان بنفس المول بالدور التاني محل يبيع فساتين هنديه مره روعه حتى الشوز والاكسسوار تلاقيها عندو

ومحل مارينا بالصيرفي مول كمان حلو احيانا يجيب فساتين غريبه واسعاره حلوه

وروحي جده مول تلاقي محلات عندهم حلوه كمان وفي محلات بس للسيدات عندهم اشياء زوق

وعزيز مول كمان عندو بس ماعجبتني لان شفت زيها بالمدينه بعض فساتينهم وانا احب اخد شئ مافي زيوه عندنا

وربي يوفقك

واتمنى اكون افدك

*.^
candi kitty
candi kitty
up
أحب العطور
أحب العطور
كل الملابس الجاهزة في جدة تلقي زيها أقل شي محلين..أنا وحدة من قريباتي اشترت من المساعدية 1200 ناعم وله فرع بجدة مول وكمان يقولوا في الأندلس بس أنا ماشفت .برغم إني ماأحب الجاهز لأن إلا ماتلقي أحد زيك ..وحده من قريباتي أخت عريس اشترت فستان ولقيت بالزواج هي وزوجة خالها نفس الشي ..