اقتباس مشاركة  (سلو قلبى)
دكتورة رندة
الدكتور كتب لى اقراص فيتامين كانت تحتوى على مشتقات فيتامين ب على ما اتذكر ب12 و ب6 و ب2 لكن انا بجد صعوبة فى بلع الاقراص و هى كانت كبيرة فزوجى احضر لى ميكسافيت فيتامينات شراب بتاعة الاطفال
النهاردة قريت موضوع هنا عن خطورة فيتامين أ للجنين و انه يسبب تلف هل اوقف الدواء هذا علما يحتوى على فيتامينات أ,د,ب1,ب2,ب6,ب12,ج و نيكوتيناميد
طمنينى من فضلك

دكتورة شكرا لللاجابة بس انا ما زلت فى الثالث بس على وشك بداية الرابع ان شاء الله بس انا وقفته من بداية شكى بخطورته و علما شربت فقط نصف زجاجة 120 ملليلتر ما يجراش حاجة صح طمنينى و ان شاء الله هجيب ب12 عادى لان القرص صغير
اقتباس مشاركة
دكتوه رائده...السلام عليكم ورحمة الله وبركاته..

أختي فالله د.رائدة : ذهبت للدكتوره لعمل تحليل للهرمونات وذلك لسبب ما غير مهم..وعندما ذهبت لأخذ النتائج قالت لي الدكتوره انها عملت لي تحليل لخمس هرمونات جميعها طبيعيه والحمد لله ولكن هرمون البروجستيرون صفر!!!!! مع ان دورتي على مدى التسع الاشهر الماضيه كانت طبيعيه الا في الشهر الاخير شاهدت علامه انها ستأتتي وتأخرت يومان..ولدي ابن عمره سنتان وتسع اشهر ولم استخدم اي حبوب لمنع الحمل وانما موانع خارجيه..
فما سبب ذلك الانخفاض في الهرمون او بالاحرى الانعدام؟ وماهي وظيفته؟؟ وهل اذا حدث اي جماع حاليا ممكن ان يحدث حمل ولكن لا يثبت؟؟؟ اشرحي لي يا دكتوره جزاكي الله عني وعن جميع السائلات كل خير..ربي يجعله في ميزان حسناتك..
دكتوره انا سألتك سؤال وحابه اضيف معلومه ما اعرف يمكن تفيدك....انا بعد زواجي بشهرين ونص تقريبا حملت بأبني ولكن لم اكن اعلم اني حامل احسست بألم في الظهر وتعب ودوخه وكنت اعتقد انه تعب من الذهاب للسوق لأنه كان في فترة ماقبل العيد..ونزل دم واعتقدته دوره لمدة ست ايام ولكن قليل جدا وعندما انتهى تقريبا زرت الطبيبه فعرفت اني حامل...
سؤالي هل هذا كان له علاقه بامكانية عدم ثبوت الحمل ولكن الله اراد ان يتمم حملي؟؟؟

جزاك الله كل خير ودمتي سالمه عزيزتي ..
اقتباس مشاركة  (يـــارا404)
عزيزتي الدكتورة رانده...

جزاك الله عنا كل خير وجعل ما تقدمينه في ميزان حسناتك...

دورتي كانت في 21/8/2007 الموافق 8/8/1428هـ

انا في الأسبوع 30 بحساب الدورة

وفي الأسبوع 32 بحساب السونار..

عملت سونار أمس وكان وزن الجنين (كيلو و600 غرام)... الدكتورة تقول ان حجم البيبي صغير .... وكمان قالت لي في السونار طلع حساب الأسابيع اقل من حساب الأسابيع الطبيعي للحمل بأيام قليله....

وطلبت مني اعمل تخطيط قلب للجنين

وعمل سونار لتدفق الدم للجنين...

احس اني خايفه لا يصير في البيبي شي أو يكون مش طبيعي ... ارجوك افيديني ولك كل الشكر..
السلام عليكم ورحمة الله وبركاته
غاليتى لا داعى للخوف باذن الله فقط اكثرى من شرب الماء واكل البقوليات لزيادة وزن الجنين
واعملى سونار لقياس تدفق الدم للاطمئنان اكثر
حفظك الله من كل سوء
استشارية النساء والتوليد
مديرة مشروع تكامل خدمات الصحة الإنجابية - وزارة الصحة - مصر
مؤسس الاتحاد النوعي لمناهضة الممارسات الضارة ضد المرأة والطفل
اللهم احفظ مصر وشعبها وكل بلاد المسلمين وابعد عنا الفتن
اقتباس مشاركة  (سويت ديسمبر)
مرحبا دكتورة ..

لي 12 يوم من سويت عملية تصحيح المهبل وتصغير حجم الشفرين الصغيرين

ولازلت اعاني من آلام تحرمني النوم والأكل بشكل طبيعي ..حتى مش مرتاحة بالبول والتبرز (اكرمك الله)

سؤال هو : هل الخيوط السودا لازم تفكها لي الدكتورة او اخليهم يسقطوا لوحدهم ..لأنهم مسببين لي ازعاج

واحس انهم مبطئين عملية الالتحام وزيادة حدة الالتهاب ..

وربنا يوفقك يادكتورة..
السلام عليكم ورحمة الله وبركاته
غاليتى ينبغى مراجعة الطبيبة لفك الغرز
حفظك الله من كل سوء
استشارية النساء والتوليد
اقتباس مشاركة  (سلو قلبى)
دكتورة شكرا لللاجابة بس انا ما زلت فى الثالث بس على وشك بداية الرابع ان شاء الله بس انا وقفته من بداية شكى بخطورته و علما شربت فقط نصف زجاجة 120 ملليلتر ما يجراش حاجة صح طمنينى و ان شاء الله هجيب ب12 عادى لان القرص صغير
عزيزتى لا ضرر منها باذن الله فجرعة الفيتامين بسيطة
حفظك الله من كل سوء
استشارية النساء والتوليد

الساعة الآن 11:49 .