.
من الملاحظ في اواخر السنتين أن تقريبا جميع الدول العربية التفتت نحو الزي المغربي بشكل كبير و ملح،لدا فكرت في عمل مشروع مشترك مع شخص أي كانت جنسيته لكن المهم نيته و صدقه بالشغل،و خصوصا السيدات اللواتي عندهم محلات الالبسة النسائية و يستوردون الملابس من برة،و هادا لا يعني ان الرجال غير مقبولين... .
و المشروع هو كالتالي:تكوين علاقة تجارية مشتركة تصدير الملابس الجاهزة وتقليدية كيف ما كانت نوعها و عند طلب ملابس بقياسات خاصة لا مشكلة،يكفي بعث القياسات اللازمة و أيضا لامكان الزبونة سرعة أخد الرأي ممكن نبعث صور لتفاصيل و تقاطيع لملابس جاهزة اوتقليدية عبر النت طبعا على موقع خاااااص بالشغل هادا اكيد
و حاجة مهمة جدا جدا انكم ما راح تتعبو في تنفيد المشروع ان شاء الله يعني هو محل صغير جدا تعلقي فيه بعض الموديلات كإشهار و الباقي الي راح تتاجري فيه بيكون تحت الطلب يعني انك ما راح تشترو كمية و تستنو لما ييجو النسوة يشتروها.....
لأ،لان المسألة سوف تتم بعمل طلبية من طرف الزبونات و دفع نصف قيمة الطلبية و إرسالها من هنا جوا للسرعة--و بعدها إعطاءها للزبونة و أخد النصف التاني من الثمن لحتى يكون هناك نظام في الدفع
أنا بكتب لكم هالشئ كله من خلال تجربة لسيدة عملت نفس المشروع مع اخت بالامارات و ما شاء الله عليهم الاتنين مو ملاحقين على الطلبات و انتو عارفين ان المناسبات كثيرة و الاعياد و السيدات ما تحب تلبس نفس الثوب مرتين.....
و حقولكم كيف ممكن تعملو زباين لما ***** الله تقبلو و ما راح تندمو أكيد لان كل شئ راح يتم هنا يعني الشغل كله،انتو حيكون عليكم بس تاخدو الطلبيات و اعطاءها للزباين و تشوفو طلباتهم تانية مثل ما قلت لكم قبل مثل الاعشاب المصنوعة و الجاهزة للإعتناء بالبشرة و الشعر و أكيد الزبونات مراااااات كثيرة بيعطو أفكار كثيرة عن أشياء حابين يشتروها من هنا و للعلم فقط انه الاثمنة هنا رخيصة جدا مقارنة بالثمن عندكم و كمان كووووووول الأشياء الي راح يشوفوها الزباين حتكون جديدة جدا و مو بالسوق لحتى ما تكون منافسة بالاسعار
و الله الكلام كثييييير المهم اني بستنى ردكم و ربنا يسهل للجميع

الله يسهل امرك
اختيار الشريك مرة صعب الله يوفقك فيها
ربي اني لما انزلت الي من خير فقير

ارسلت لك رساله

شيكي الخاص اختي ..

الله يوفقك
لا اله الا انت سبحانك اني كنت من الظالمين

الساعة الآن 08:55 .