CryinG_Blue_EyEs
CryinG_Blue_EyEs
اقولك شيء احسن من الحبوب

داووا مرضاكم بالصدقة
و تساقط الشعر و اي مشكلة فيه تعتبر مرض جزء من اجزاء الجسم
طلعي صدقة ولو شيء بسيط عشان يتحسن شعرك
و بأذن رب العالمين هتشوفي اللي يفرح قلبك

ااتمني انك تدعيلي انحف و ان ربنا يشفي اسامة :)
دلع منو
دلع منو
شوفي مشكلتك مرت عليّ بس تلحقت عليها من أول لحضه والحل بسسسسسسسسسسسسسيط مايبيله شي والحل قدامنا سهل بس حنا ندمر شعونا بالتفكير زياده فيه ويتاقط
المهم أنا كنت أستخدم شامبو صانسليك وأستمريت عليه تقريبا 7شهور وبدت المصيبه بالتساقط نصحتني أختي الله يعافيها وقالت غيري الشامبو ومن غيرته والحمد لله
دلع منو
دلع منو
نسيت أقول أذا تبين خدمه ولا حاجه أنا بالخدمه بس بالخاص عشان يمكن ماأرجع للموضوع وأنسى

وأذا فادتك نصيحتي

أدعيلي يتحقق اللي ببالي ويوفقني00
Oبسه مكحلهO
Oبسه مكحلهO
شكلك انا < لا ياشيخه خخخخخخخخ

اقلك وربي الحال من بعضوووو

لكن اقتنعت انو العلاج في 3 حاجات

اول شي .. ارقي نفسك .. وادهني شعرك بزيت مقري عليه او زيت سدر او مويه مقري فيها وحطي في شعرك سدر (بنفس طريقة الحنا)

انتي عارفه حاجه انا ماأقتنعت إنو شعري صايبتو عيوون متلتله الا لمن دهنتو بزيت سدر ونمت وهوا فيه ..
وربي طول ماأنا نايمه احس بخااااااااااار حااااااااار يطلع من شعري .. ولمن سألت قالولي هدي العين اللي صايبه شعرك بتخرج
بس انا اتكاسلت اكمل واهملت

وتاني حاجه .. الفيتامينات ..

وتالت حاجه .. اخر شطفه لشعرك اشطفيه بموية صحه ..

وعقبال ياااااااااااااارب مايرجع شعرك وشعري وشعور كل البنات احلى مما كان
منوره الأموره
اشربي زمزم وادعي
اقري على شعرك يمكن صابته عين
المهم اشربي يوميا كاسين جزر وبرتقال
الجزر ممتاز للشعر
واكلي اكل صحي واشربي مويه كثيره
انا استخدم حبوب برفكتل مدحوها كثير بنات وهي للشعر والاظافر والبشره بس المشكله اني اقطع فيها
لانها مره حاره على المعده ولازم تاكلينها وسط الوجبه الرئيسيه
حتى بنت اختي شعرها تساقط ووصفتها لها الطبيبه

مع الفيتامينات سوي برنامج للشعرك
اخلطي براشوت مع خروع مع زيت زيتون مع زبادي وجرجير اذا بغيتي لان الجرجير ممتاز للشعر والثوم ممتاز ودلكي فيه فروة راسك يوميا لمده ساعه او ساعتين ولاتحطي في بالك زيوت وتنامين فيها وحوسه ترى ساعتين كافيه بس اهم الاستمرار على الاقل ثلاث مرات بالاسبوع
ولايضيق صدرك احسني الظن بالله وتفائلي ان شاء الله يرجع زي اول واكثر كثرات طاحت شعورهن وارجعت اهم شي تلتزمين
وفوق هذا تتوكلين على الله

ادعي لي بالزوج الصالح والذريه الصالحه وتكمله دراستي