الرياض - بندر الايداء

وافقت وزارة التجارة والصناعة أمس على إعلان تأسيس شركة الاتصالات المتنقلة السعودية (زين)، شركة مساهمة برأسمال قدره 14 مليار ريال سعودي مقسم إلى 1400 مليون سهم، تبلغ القيمة الاسمية للسهم عشرة ريالات سعودية، اكتتب المؤسسون في 700 مليون سهم عبارة عن 50 في المائة من إجمالي أسهم رأسمال الشركة، وتم طرح نسبة الـ50 في المائة المتبقية من أسهم رأسمال الشركة في اكتتاب عام في شهر فبراير الماضي.

وتعد الموافقة على إعلان تأسيس الشركة أحد أهم الخطوات التي تسبق موافقة هيئة سوق المال على إدراج الشركة وتحديد موعد التداول.

من جانب آخر بلغ مجموع الأيتام المكتتب لهم في شركة الاتصالات السعودية المتنقلة (زين) بعد التخصيص (1704) - ألفاً وسبعمائة وأربعة - أيتام ويتيمات.

أوضح ذلك الأستاذ عبد المحسن العكاس وزير الشئون الاجتماعية الذي كرر شكره للمتبرعين لأبنائنا الأيتام الذين ترعاهم الوزارة في مراكز الإيواء التابعة لها.

وذكر العكاس أنّ (عبد الرحمن الزامل ومحمد الجميح) قد تبرعا مؤخراً بمبلغ قدره مليونا ريال لأبنائنا الأيتام .. مبيناً أن هذه التبرعات تأتي انطلاقاً من حرص مجموعتي (الزامل والجميح)، بالإضافة لعدد من رجال الأعمال على تشجيع وتعزيز برنامج الاكتتاب للأيتام في الشركات السعودية المساهمة، موضحاً أن نصيب الفرد الواحد من الأسهم بلغ 83 سهماً وإجمالي مجموع الأسهم (141432) سهماً فيما بلغت القيمة الإجمالية للأسهم (1414320) ريالاً ليتبقى من المبلغ الذي تبرع كلٌّ من الزامل والجميح نحو 590 ألف ريال، فيصبح مجموع ما تبقى من مبالغ برنامج الاكتتاب العامه حتى تاريخة نحو 950 ألف ريال سيتم الاكتتاب به مستقبلاً في شركات مساهمة أخرى تطرح للاكتتاب.




حلوووووووو انها وافقت بهالسرعه 00طيب متى تتوقعون التداول؟؟؟
الله اعلم
اللهم انت ربي لا اله الا انت خلقتني وانا عبدك وعلى عهدك ووعدك ما استطعت اعوذ بك من شرما صنعت ابوء لك بنعمتك علي وابوء بذنبي فاغفر لي فانه لا يغفر الذنوب الا انت
السبت القادم حسب مااعرف
الله يوفقهم ويطرح فيها البركه

اللهم امــــــــــــــــــين
"أَسْتَغفُرٌالل
متى التداول بالتاكيد؟؟؟؟؟؟؟؟


الساعة الآن 02:40 .

تنبيه: كل ما يطرح من مشاركات في موقع عالم حواء يمثل رأي كاتبه فقط ولا يمثل رأي إدارة الموقع.
© 1998-2017 Hawaa Forum, Co.‏