دكتورة امينة
جزاك الله عنا خيرا
عندى استفسار صغير بعد تمام العلاقة الزوجية اشعر برغبة شديدة جدا فى دخول الحمام (اكرمكم الله)
لدرجة اننى لا استطيع الانتظار اكثر من ربع ساعة على الرغم من دخولى الحمام (اكرمكم الله) قبلها مباشرة
فما السبب فى ذلك

لك جزيل الشكر
ريناملاك
دكتورة ما هو انسب سن لعمليات التلقيح الصناعى
و ما نسبة نجاح هذه العملية عندما يكون سن الزوجة 32 سنة
السلام عليكم

دكتورة انا سويت مسحة لعنق الرحم وظهرت النتيجة التهاب شديد بعنق الرحم ووصفت لي الدكتورة كبسولات زتروماكس 1 جم لمدة 3 ايام فهل هذا العلاج كافي لاني خلصت العلاج بس الحين تنزل علي افرازات سائلة شفافة كانها ماء بس لها ريحه

وشنو تنصحيني اذا ما كان العلاج كافي

سؤال ثاني لو سمحتي دكتورة انا الشهر الجاي ان شاءالله بسوي تلقيح صناعي والدكتورة تقول لازم ابر منشطه فهل كلامها صحيح لاني جربت الكلوميد وارتحت عليه يعني تنشيط المبايض تمام بالكلوميد فهل لازم ابر حق عملية التلقيح او اقول لها ابي استخدم حبوب الكلوميد

برجاء الاجابة على السؤالين علاج التهاب عنق الرحم والتلقيح الصناعي

والله يجزاج كل خير
السلام عليكم
دكتوره أنا عمري 26 ومتزوجه من سنه ونص ولم يحدث حمل وعملت تحليل انا وزوجي هو سليم ولكن لدي حجم البويضه 9ml وأخذت كلوميد والحمدلله اصبح الحجم فوق ال18 ml واعطتني الدكتوره ابره تفجيريه وقالت بعد 36 ساعه يجب أن يحصل جماع
سؤالي هل هناك مشكله لو حدث جماع بعد الابره على طول ب3 ساعات هل يبطل مفعول الابره ؟
وجزاك الله عنا الف خير .
دكتوره الله يوفقك بسألك..
هل هناك اي شك في نسب الطفل الى الام و الاب في طفل الانابيب..؟؟؟؟ الخوف من الخطأ!!!
وهل اللي تجرب طفل الانابيب يعني انه لا يمكن ان تحمل طبيعي بعدها؟؟

شكرااا و الله يعطيك العافيه على تعبك معنا
شكرا مدربتي الغاليهـ

يا رحيم.. ازرع في رحمي جنين.. و من قال آمين

الساعة الآن 08:15 .