شكله حلو بجربه ان شاء الله

تسلميييييييييييييين
14-03-1429 هـ, 06:48 صباحاً

اقتباس مشاركة  (مرق تفاح)
الله يعطيج العافيه على هالفكره الحلوه والله تسوي شغل

بس حبيبتي بسالج في نوع معين والا نستخدم اي نوع لورق العنب الجاهز ؟؟؟ لاني شفت رود للاخوات يقولوا انه بس تضبط مع الكرسي الذهبي وما ادري ايش واحنا ما عندنا هالماركات

وفي سؤال ثاني قد ايش كميه السوائل اللي نحطها فوقه ؟؟؟ ويحتاج لما نصب السوائل فوق ورق العنب نحط فوقها صحن؟؟ زي ما ببنعمل مع الورق العنب العادي ؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟

هلا حبيبتي الله يعافيك ويسلمك يارب ياعمري انا عني اي نوع عادي مو مشكله لأن الخلطه اللي بتحطينها عليه بتعطيه الطعم اللي انتي تبين
وكمية السوائل ياقلبي قليله مره يادووووب تغطي ورق العنب بشوي بس واحسن انك تحطين صحن عشان ابدا مايتفكك ولا تخلينه يطول نصيحه بس عشر دقايق تشوفينه يطبخ والا ربع ساعه وطفيه وخليه يبرد من نفسه لا تفتحين عليه الغطاء بس شوفيه صار كيف وطبقيه وخليه عشان مايتغير لوووووونه وبس بالهنااااااااااااااااء والعافيه على قلوبكم ان شاء الله وادعيييييييييييييييييييييييييييييييييييييييييييييييييييلي
14-03-1429 هـ, 11:10 صباحاً

اقتباس مشاركة  (مون تون)
يعطيك العافية
استغفررررررررررررررررررررررررررررررررررررررر الله
14-03-1429 هـ, 04:05 مساءً

جزاك الله خير
14-03-1429 هـ, 05:37 مساءً

الله يعطيييج العافيه اختي
وشكرا لج على الرد الله يجزاج الف خييير ,,,
تصدقيين انا شاريه كم علبة ورق عنب منزماااان وكااان طعمها مش ولا بد ,, وظلت علبه ثانيه بالثلالاجه صارلها اكثر من 6 اشهر محد فتحها ولا لمسها ,, ان شاء الله قريبا راح اعملها بطريقتج ,,,,,,, بس بما ان العلبه صغيييييره شوي فمعناته راح احطها بقدر صغيييييييير باصغر قدر عندي ,,, شو رايج عزيزتي؟؟؟؟
15-03-1429 هـ, 01:00 صباحاً

الساعة الآن 08:02 .