السلام عليكم
بنات الله يجزاكم خير انا احب اكل السمك كثير وودي اتفنن فيه لاني بصراحه ماني شاطره بالسمك بس المقلي وطريقه وحده يس من امي واذا ابي امي تسوي لي
اذا ممكن وحده تقولي كيف اعرف نوعيه الاسماك يعني المشوي ايش يصلح له والمقلي واذا بسوي فيليه اي نوع يصلح لان قريت وصفات حلوه بس بعضها اذا كان مقلي مثلا يتنتف مادري ليه سمعت يقولون البنات مش كل السمك يصلح للقلي
وانا حابه اسوي طبخات بالذات الملف الهندي لام-دانة_الدندونة_ال امورة فيه اسماك مره حلوه
ودي اجربها لزوجي الله يخليكم ابي اضبط الاسماك بالذات قدام اهل زوجي (وحده تتمليح )لان مايسون السمك كثير اكثر شي اللحم خبركم اهل الرياض والقصيم وانا ودي اذا جوني المره هاذي انا اللي اسويه مش امي

حياج الله حبيبتي

نورتي القسم بوجودج

واسمحيلي بنقل استفسارج

تحياتي

:24:
شكرا لك الترحيب فيه احد عطاني وجه ههههههههههههههه ههه
السلام عليكم
اختي مع انه اللي ادخلو وايد بس ما في ردود لك الله يهداهم عموما انا يمكن افيدك شوي
احنا بالنسبه لنا بالكويت الاسماك
للقلي الزبيدي ويمكن دهنه بقليل من الدارسين عشان ما يتفكك
للشوي النقرور والصبور
للمرق الشعم
ممكن استعمال الزبيدي للقلي والمطبق والمرق
على فكره ترى انا مااحب السمك ولا مره اكلته بس اطبخه ممتاز حق زوجي وهذي الاسماك اللي انا اطبخها حق زوجي وعيالي
اتمنى اني قدرت اوصل ولو شي قليل من اللي طلبتيه
اللهم اغفر لي ولوالدي ولابنائي وللمؤمنين والمؤمنات المسلمين والمسلمات الاحياء منهم والاموات جميعايوم يقوم الحساب
اللهمارحمني واغفر لي وارزقني وبارك لي
آمين
هذي طريقه بس ***** الله تعجبك
:المقادير
بهارات+عصير اليمون +زيت زيتون
سماق +مسترده(خردل)+زعت ر
(جبن كرافت سائل+اعشاب مجففه خاصه بالطبخ(يمكن الاستغناء عنها
طحينه+ثوم+ شرائح بصل+شرائح ليمون
زبادي+شرائح فلفل رومي+فلفل حار
سمكه
:الطريقه

تخلط جميع المقاديروتحشى بها السمكه وتدهن بالخلطه تلف بالقصديريلف القصدير من الاعلى وتوضع في صينية بها ماء وتوضع بالفرن على نار .هادئه
تترك حتى تنضج ثم تزين بالفلفل والطماط والليمون

وبألف صحه وهنا

الساعة الآن 10:31 .