فنتقه

فنتقه @fntkh_1

عضوة نشيطة

مشغلتهم المرأه السعوديه------بكلام نواعم

الملتقى العام

السلام عليكم ولاحمة الله وبركاته
الي يشوف كلام نواعم يلاحظ مقدار الهجوم على حياة المرأه السعوديه وانها مظلومه ومغلوبه على امرها --ودي افهم ليش ؟وش قاهرهم ؟حنا مبسوطين ومرتاحين وعايشين حياتنا افضل من اي امرأه بأي دوله بالعالم---اليوم كان من ضمن فقرات البرنامج فيه بنت سعوديه زوجها ابوها غصب بعدين بينوا ان السعودين اغلبهم يعني يزوجون بناتهم غصب بدون موافقه البنت ---ومره قالو ان اكثر دوله عربيه تعمل عمليات تجميل هي السعوديه وذلك لان بناتها اكثر نسبة قبح في العالم العربي ومره قالو ان المراه السعوديه محرومه من حقوقها مثل القياده--هذا الي يحضرني بس انا ملاحظه تركيزهم على حياة المراه السعوديه.
34
2K

يلزم عليك تسجيل الدخول أولًا لكتابة تعليق.

تسجيل دخول

قضايا وحلول
قضايا وحلول
مو بس كلام نواعم و الامي بي سي حتى الال بي سي الحدث محوووووووووووور حياتهم وبرامجهم وشغلهم الشاغل

المراة السعودية وش سوت ووش فعلت وصار لها وما صار لها والرجل السعودي فيه وعليه ومدري وشهوو وهاتك تشكي على الفاضي

والمليان ماعندهم بلدان ثانية يحكون فيها ، تحسين مافي غير السعودية في العالم اللي فيها مشاكل
فتاة الحوراء
فتاة الحوراء
تدري ليه مقهورين مننا عشان إحنا مبسوطين و مرتاحين
وبعدين ايش الاحصائيه اللي عملوها و عرفو ان المرأه السعوديه اكثر من يسوي عمليه تجميل الظاهر ما شملو لبنان في الاحصائيه وفعلا اغلبيه المطربات اللبنانيات عمليات تجميل
و إذا كانت الحقوق بقياده السيارت يا ستي مستغنين عن الحقوق و نقولها بكل رضا و آخر إنبساط
و شوفي الشرهه ماهي عليهم الرمم السعوديات إللي معاهم اكيد المعلومات من عندهم و إذا فعلا عندهم غيره وطنيه كان وقفوهم عند حدهم
الشبلية
الشبلية
خاصة فرح بسيسو الله يورينا فيها عجائب قدرته اذا لاحظتوا دايم تجيب طاري المرأة السعوديه على الفاضي ولمليان
اتوقع انا انهم حقودات بصراحه
الفجرالاخير
الفجرالاخير
كلامك صحيح وانا كتبت موضوع قبل كذا عن هالموضوع
على هالرابط
http://forum.hawaaworld.com/showthread.php?t=1120355

تحياتي
اعذب نهر
اعذب نهر
قليل نسمع ان السعوديات حقين عمليات التجميل----

لانهم اصلاً جميلات---ولا يطلع في الشاشات الي تقول اني سعوديه---والله ماندري وش اصلها ؟؟؟؟؟؟؟؟؟الا يحومون الكبد---