يا اهل الابداع في تناسق الالوان في الدهان عندي سؤال

المنزل والديكور

السلام عليكم
اذا فيه احد متخصص في الديكور الداخلي وتنسيق الدهان مع الاثاث يتفضل علي بخدمة المشورة في نقطتين
النقطة الاولى :
عندي جلسة مغربية ارتفاعها 40سم وظهرها من الخشب المحفور بنقشة اسلامية دون تنجيد وارتفاع الظهر 40 سم ايضا وعليه مخدات مستطيلة الشكل (لون الخشب بني محروق ولون القماش يتفاوت بين العنابي الخمري والفوشي والزيتي والبني والذهبي مما يعطي عبق شرقي ومختلف من المشجر والمقلم والسادات المخمل والمشجر الصغير الذي يجمع بين الالوان كلها )
الغرفة الي عندي 6 في4 راح تكون الجلسة على جدارين على شكل ال والجدار المقابل لل6 متر عليه اربعة ابواب على الفناء والحائط المقابل لل4 متر نصفه مدخل للغرفة اي لا يوجد باب

سؤالي يابنات ذويقات ويا هل الفن والذوق وش رايكم احط لون الغرفة ؟
هل من المناسب اني احط حائط ال4 متر عنابي غامق والباقي بيج على ذهبي تعتيق مع اظافة حزام بنفس نقشة الجلسة على الجدار باي طريقةسواء طباعة او بتفريغ المعجون الجبس بالاستنسل وبعدين اصبغها ذهبي ؟

مع العلم يا بنات ان الجدار ال4 متر علية 2 ثريا حائطية والحائط الاخر علية وحدة ذات طراز مغربي
الله يخليكم يا بنات لا تطنشوني ابغا منكم راي فقط
وتحياتي ,,,,,,,,,,,
النقطة الثا نية مو الحين حاسة اني ثقلت عليكم عساكم بس تكملون شرحي و ما ترجعون للقائمة بدون رد
ما هقيتها من بنات حواء
13
3K

يلزم عليك تسجيل الدخول أولًا لكتابة تعليق.

تسجيل دخول

همسة
همسة
عليكم السلام والرحمة

هلا فيك أختي

فهمت عليك ........ إذا الإضائة الطبيعية عندك ممتازة للغرفة خلي جدار ( مدخل الغرفة ) و جدار ( إلي فيه الأبواب )

بلون عنابي ......... والزاوية إلي عليها الجلسة مثل ماقلتي ( بيج بذهبي ) من غير ماتحطين إطاااااااار أحلى

حبيت أعرف ................الأبواب إلي على الفناء زجاج أو لاااا ؟؟؟؟

وسلامتك

:)
الوردة اليتيمة
up
أم لقمرين
أم لقمرين
up
up
شوفي هذا 00لون الجدار مثل فكرتك
طاقة مثمرة
طاقة مثمرة
اختي همسة
الله يعطيك العافية على الرد السريع ومشورتك راح اسويها لانها في تخيلي راح تكون روعة
اما بالنسبة للابواب فهي زجاج خلفها مشربيات خشبية وماخذة 4متر من مساحة الجدار في الوسط والستارة الي راح احطها شيفون سادة بلونين من الوان الجلسة عشان ما تكتم وتدخل الضوء
اختي ام لقمرين الله يجزاك خير على الرد وبصورة كمان وبما انك تفضلتي علي بالرد ودي اسالك عن سؤالي الثاني وهواني سبق ان شفت لك سؤال عن الفلفت و صورة اضفتيها وهي اللي انا ودي اسويه لكن درجة العنابي -تتوقعين يكون مناسب للجلسات العربية او ان البوية هذي تناسب الكنب الكلاسيك وخاصة انك حاطة صورة فيها الكنب سكري وانا الي عندي الجلسة بني والاقمشة اغلبها غامقة وهذا اللمخوفني من الفكرة ؟
والله يخليلك قمرينك
همسة
همسة
يعافيك ربي

أهم شيء تكون ألوان الستارة فااتحة وخليها بسيطة