xpert

xpert @xpert

محررة فضية

شقه للتمليك..........

المنزل والديكور

السلام عليكم............
كيف حالكم .............
الموضوع اني دايم ادخل هالقسم بس ماعمري شفت احد يكتب عن شقق التمليك ولاقريت اي شئ عنها معقوله محد جربها او انها ماتنفع بصراحه انا اقولكم زوجي يقول لو يجلس طول عمره ما راح يقدر يبني له عماره او فيلا قال يمكن يقدر يشتري شقه للتمليك طبعا بالتقسيط عبر الراجحي :44: بس ماقد قريت موضوع عنها ابدا عشان ابغى استفيد اشوف وش عيوبها وش الحلو اللي فيها ياليت تكتبون تجاربكم الله لا يهينكم ..........
:26::26::26:
14
5K

يلزم عليك تسجيل الدخول أولًا لكتابة تعليق.

تسجيل دخول

LUBNA11
LUBNA11
فيه هنابالرياض قريب من بيتي عمارة طلعت وشقق تمليك وزوجي يقول انها بالتقسيط على الاغلب
وسأل عن سعر الشقة قالوله حول 300ألف
اذا ناسبك السعر راسليني عالخاص واعطيكي العنوان
الوردة اليتيمة
الشقق التمليك لها عيوبها ولها مميزاتها انصح انك اذا اشتريتى من شقق الشركات مش من صاحب ملك لانة لو اتخرب شئ تدوخوا وما تلقوا وحيشيل يدة من العمارة المشكلة احنا ما عندنا اتحاد ملاك زي امريكا او اوربا يعملوا مجلس لاهل العمارة او الحي وكل صاحب ملك يكون عضوا و الرئيس من الحكومة والملاك مجبورين بانظمة وقوانين مو زينا لا حسيب او رقيب
xpert
xpert
مشكورين خواتي على الردود بس انا من جده مو من الرياض
حبوبة
حبوبة
صداقة والله دام الدعوة كذا والاسهم طاحت والدنيا غالية وماحولك احد الشقق افضل
لكن انا زوجي رافض فكرة الشقة
يكول افرضي دفعت واشتريت شقة وجاني جار جنبي والا فوقي وما غير طخ طيخ وصراخ وازعاج ..عاد من ابي احاكي بيقول لي بيتي

بصراحة معاه حق تونا بدري على التمليك

ياليت الاخت الوردة اليتيمة تقول لنا عن اتحاد الملاك للمعلومة فقط
CrazyFashions
CrazyFashions
شقه تمليك أهون بصراحه من دفعغ ايجار كل سنه مبلغ وقدره ...ازنقي نفسك بتمليك شقه لحد ربك مايفرجها وتشترو بيت ..لأن كذا او كذا فلوسكم رايحه ورايحه كلها على ايجار للأسف ...خل تروح على تمليك أفضل وبالاخير تستفيدون منها وتأجرونها وتكون دخل عليكم
والله يرزقكم من واسع فضله اللهم آمين .