عاشقة سلومي
عاشقة سلومي
زمان كانو يقولو هذا الكلام واستغرب منه بس كل شي باراده ربنا اذا اراد شي سبحان الله
زمان كانو يقولو هذا الكلام واستغرب منه بس كل شي باراده ربنا اذا اراد شي سبحان الله
حبيبتي lawsi

الحمدلله على سلامتك وسلامة البيبي ومشكورة على ردك

ام سعودي@

يعطيج العافية عالمرور حبيبتي

ام نوري

مشكورة على مشاركتج .. حتى اللي يجون فالسابع لازم ينحطون فالحضانة فترة عيل ليش الناس يخرعون ويقولون لااااااااا مو زين فالثامن.. سؤال يطرح نفسه :)

روح آفله

صح كلامج كل شي بارادة الله ومشكوورة على مشاركتج حبوبة
@احــ طفلةــلام@
والله حبيبتي انا سمعت نفس الكلام وبعدين قعدت ادور بين المنتديات والمواقع الطبية لقيت العكس
يعني كل ماتقرب الوحدة من التاسع يكون احسن لانو تقريبا نمو الجنين يكون افضل وان شاء الله اكون افدتك
الفراشة حنان
الفراشة حنان
معلومة غلط في غلط
وانا سمعت كذا دكتور يتكلم عن النقطة دي
كلما اقترب الجنين الى التاسع كان افضل له لانه يدوب في الشهور الاخيرة تكتمل الرئتين ولو انولد في الثامن حتكون رئتيه افضل بكثير من السابع
يعني الي يولد في الثامن فرصته في العيش اكثر بكثير من الي يولد في السابع والاعمار بيد الله
عاشقة سلومي
عاشقة سلومي
معلومة غلط في غلط وانا سمعت كذا دكتور يتكلم عن النقطة دي كلما اقترب الجنين الى التاسع كان افضل له لانه يدوب في الشهور الاخيرة تكتمل الرئتين ولو انولد في الثامن حتكون رئتيه افضل بكثير من السابع يعني الي يولد في الثامن فرصته في العيش اكثر بكثير من الي يولد في السابع والاعمار بيد الله
معلومة غلط في غلط وانا سمعت كذا دكتور يتكلم عن النقطة دي كلما اقترب الجنين الى التاسع كان...
nanushty

@احــ طفلةــلام@

الفراشة حنان

ألف شكر حبايبي على مشاركاتكم ومعلوماتكم المفيدة

تدرون وايد نسمع اشياء ومانعرف هل هي صحيحة ولا لا فلازم نسأل ونتأكد.

مشكوووورين
إنسانه
إنسانه
دايم يقولون ولد سبعه يعيش ولد ثمانيه يتعب ... وانا اقولك ليه

حبيبتي بالسابع اذا انولد يجلس بالحضانه وتنفس صناعي لان الرئه مابعد اشتغلت عرفتي
واذا لاحظتي الي تكون عندها بوادر ولاده في الثامن يعطونها ابر تكمل نمو الرئه بشكل اسرع حتى تكون فرصته في التنفس الاقرب للطبيعي افضل

والثامن هو مرحله اكتمال نمو الرئه