أحبكم ^_^

أحبكم ^_^ @ahbkm_3

عضوة نشيطة

يااااامتزوجاااااااات تعالوااا

الأزياء والموضة

السلام عليكم ورحمة الله وبركاته ...
هذا أول موضوع لي بالمنتدى ماتصدقون شكثر فرحتي يوم سجلت :icon28:وربي فررررحت من كل قلبي:icon28:_لأن لي فتره طوويله أحاول أسجل بس ماقدرت:angry:
أحيي كل بنت من المنتى وربي أعتبركن خوات لي لأني عايشه معكن لي فتره وأنا أقرى لكن بس من ورى الباب ^_^ وأناماسجلت_:(
لي الشرف بإنضمامي لكم خواتي_:26:
ندخل بالموضوع ألحين:44::44::44:
أنامثل كل بنت كنت أحلم بالزوج الي يفرحني ويسافربي ويمشيني ... الخ بس يوم إنخطبت ماحسيت بالفرحه من كثر خوفي :44:_ بالعربي ما أعرف أجهز داااجه مدري وش أشري ولا أدري وش الأشياء المهمه_ أخاف أضيع مهري على خرابيط وربي داجه والمصيبه أنا أكبر خواتي_ وماعندي أحد يساعدني بعد الله غير(النت) إستفدت منه بس للحين أحس إني متشتته ذبحني التفكير لي يومين أروح للسوق بس أشتري ملابس اللي يعجبني أضفه من غير تقسيم للمهر ولا شي _ أحس إني بخرب المهر وبيقضي وأنا ماخلصت إلي ذابحني إن خوات زوجي ذووق بالمره _ وزوجي بعد متعود على حركات الدلع واللبس والحركات _والله العظيم تعبت من التفكير تكفووون يالمتزوجات ساعدوني قولولي:
وش شريتن؟
وش أول شي شريتيه؟أقصد بالبدايه وش أشري؟كيف أبدأ؟ وش الأشياء المهمه؟أبي كل شي بالتفصيل الله يوفقكن_ وحتى إلي ماتزوجت ساعديني إعتبريني أختك(وانا والله معتبرتكن خوات لي)
وفيه شي مهم بعد _ وش الطريقه لتعطير الجسم للعرايس؟ مدري كيف بس أهم شي للعرايس؟؟؟؟العروس كيف تعطر جسمها وش أحسن كريمات للجسم ولوشنات؟؟
أنتظر ردكن على أحر من الجمر
لاتنسون(من فرج عن مسلم كربة من كرب الدنيا فرج الله عنه كربة من كرب يوم القيامه) "فيما معناه"
الله يوفقها ويسعدها دنيا وآخره وييسر لها كل أمورها ويحقق لها كل أمنياتها ويكتبلها الخيره وين ماراحت >> إلي تساعدني
اللهم آمين اللهم آمين اللهم آمين

أحبكم
66
11K

يلزم عليك تسجيل الدخول أولًا لكتابة تعليق.

تسجيل دخول

أحبكم ^_^
أحبكم ^_^
وينكم :44::44::44::44::44::44:
الكــــــــادي
هلا حبيبتي اول شي الله يوفقك ويتمم زواجك على خير انصحك اول ماتبداين تبداي بلبس البيت يعني ( مينجبات وتنانير قصيره وشورتات بديهات وبناطيل وبرمودات وبجامات قمصان النوم خلي اغلبها قصيره ومشخلعه لاتكثرين من الطويل الملابس الداخليه اشتري اطقم
وفيه كالتات مره حلوه تجي الوانها قويه كثري منها واشتري فساتين قصيره وناعمه للبيت
اما ملابس الطلعات على حسب انتي وش تلبسين بناطيل اوتنانير اذا كنتي تلبسين تنانير ماانصحك ابد تكثرين طقوم
الاكسسوارات خليها بعد ماتخلصين اللبس عشان تطقمينها عليها مع الجزم والشنط كمان
شوفي انصحك تكتبي الاغرض اللي تبي تشترينها في ورقه مثلا تبين تشترين 10 بناطيل وكل ماشريتي اكتبي اللي شريتيه عشان ماتنسين بالنسبه للعطورات انصحك بالهاديه واما الخمريات لا حطين منها كثير لان طعمه مـــر ويحرق
اذا تذكرت شي برجع واقلك
:icon28:
أحبكم ^_^
أحبكم ^_^
الله يوفقك يالكاادي ويجبر بخاطرك قووولي آآآآآآآآآآمين

مشكووره على الرد ..:26:

.....................................................

طيب وتقسيم الفلوس ؟؟ كيف؟؟:44:

ابي جدول مثل كل العرايس :44:

مثلآ :

12 الف ............ فساتين + فستان الزواج
8 آلاف ................. المكياج

......... الخ

ويكون مرتب يعني وش أبدأ أشري اول شي

كذا قصدي

بنزل الحين جدولي اللي سويته وانتي احكمي عليه:44:
الكــــــــادي
هلا حبيبتي اول شي الله يوفقك ويتمم زواجك على خير انصحك اول ماتبداين تبداي بلبس البيت يعني ( مينجبات وتنانير قصيره وشورتات بديهات وبناطيل وبرمودات وبجامات قمصان النوم خلي اغلبها قصيره ومشخلعه لاتكثرين من الطويل الملابس الداخليه اشتري اطقم وفيه كالتات مره حلوه تجي الوانها قويه كثري منها واشتري فساتين قصيره وناعمه للبيت اما ملابس الطلعات على حسب انتي وش تلبسين بناطيل اوتنانير اذا كنتي تلبسين تنانير ماانصحك ابد تكثرين طقوم الاكسسوارات خليها بعد ماتخلصين اللبس عشان تطقمينها عليها مع الجزم والشنط كمان شوفي انصحك تكتبي الاغرض اللي تبي تشترينها في ورقه مثلا تبين تشترين 10 بناطيل وكل ماشريتي اكتبي اللي شريتيه عشان ماتنسين بالنسبه للعطورات انصحك بالهاديه واما الخمريات لا حطين منها كثير لان طعمه مـــر ويحرق اذا تذكرت شي برجع واقلك :icon28:
هلا حبيبتي اول شي الله يوفقك ويتمم زواجك على خير انصحك اول ماتبداين تبداي بلبس البيت يعني (...
لبس البيت ( تنانير قصيره =شورتات=بديهات=بناطيل=برمودات=فساتين ناعمه=لبس النوم=قمصان قطنيه قصيره لاتتهورين وتشترين طويله=بجامات اذا خلصتيها اشتري الاكسسوارت والبكل والاغراض حقت الشعر)
العطورات بحاول انزلك صور لافضل العطور
الكريمات روحي نكتار كريماتهم روعه اشتري مجموعتين راح تكفيك لاتكثرين لانها بتخرب واشتري من عندهم زبده للجسم بنكهة الفراوله مع مرطب الشفايف واشتري بعد شمعدانات
ولاتنسين تطلعين من المهر فلوس للكوقيره والمصوره واذا بتجيبين واحده تشيل لك بالحلاوه حطي فلوسها ذي على جنب
ملابس الطلعات اشتري اشياء زينه حتى لوكانت غاليه وطقمي معاها الكسسوارات والشنط والجزم

كمان اشتري شراريب اللي تجي لحميه شفافه والشراريب القصيره وكابات يعني حركات دلع

المكياج اشتري لك علبة ظل كبيره وراح تكفيك اساس واحد وبودره هذي للمناسبات الكبيره بس اذا كنتي تحبين تحطين اساس حتى بالبيت اشتري من بودي شوب اساسهم حلو وخفيف
وارواج وبلاشر وكحل ناشفه الوان وكحل سائل عاد الوان اختاري اللي تناسبك مسكرة لانكوم حلوه

وش بعد ايه طقم الحمام وعبايتين راح تكفيك
ياقلبي انا ماني عارفه المهـر كم عشان احددلك واقدر اساعدك في تقسيمه

وبس تعبت خلاص لاتنسيني من دعائك
أحبكم ^_^
أحبكم ^_^
اللي كتبته من خلال تفحيطي بالمنتديات
:angry:
7

7

هذا جدولي:(

7

7