البرقا
البرقا
كلام سيدرا 2007 صحيح

وانصحك ماتشرين له الجوال خليه ينسى السالفه اول وبعدين

فكري اشتري له شي ثاني

وحاولي تعزمينه على عشاء:26: بس عشان يروح الحاجز اللي كان بينكم

والله ولى التوفيق والله يهديكم ويخليكم لبعض
**ام جوجو**
**ام جوجو**
إسمحيلي بصراحة زوجك بخيل وفي نفس الوقت اناني ليش اناني ؟؟؟ الحين مش مقتنع يشتري لك شنطة قيمتها 1000 ريال طيب كيف يقتنع تشترين له جهاز 1600 ريال ولا حلال عليه وحرام عليك وليش بخيل ؟؟؟ دامه مقتدر ما دياً كيف يسمح لك تتسلفين من اهلك لو زوجي كان زعل علي وكسر راسي والله حريتيني الحين هو ماجب لك إلي نفسك فيه وانتي تروحين تتسلفين عشان تجيبين له هديه خاطره فيها على العموم الله يسعدكم ويصلح اموركم وارجوا منك ما تزعلين علي هذي مجرد وجهة نظر
إسمحيلي بصراحة زوجك بخيل وفي نفس الوقت اناني ليش اناني ؟؟؟ الحين مش مقتنع يشتري لك شنطة...
صح لسانك يا قلبي نفس الكلام اللي ابقوله

شوفي يا اختي المفروض انه زعل ليش تتسلفين من امك لان حاله كويسه حسب كلامك

ثانيا المفروض يكون لك مصروف تقدرين تتدخرين منه علشان تجيبين منه الي تبين او تتصدقين او تشترين هدايا لا احبابك

ثالثا :( الله يعينك
أم الصغار
أم الصغار
الله يصلح اموركم احس انه شئ مايسوى انسي الموضوع وخليه
عشان ماتطول السالفه
ماله داعي تسلفين من امك
@لمعة الماسه@
@لمعة الماسه@
شاكره مروركم حبيباتي بس على فكره انا الان خلاص حليت المشكله مع زوجي وعلى قولت وحده من البنات مالك الا هو على فكره زوجي ابدا مش اناني ولا بخيل الحمدلله بشهاده انه من اقبل اسبوع شرالي لابتب واذا على اناني هم مش اناني لانه دايم يبديني على نفسه ووجه نظركم احترمها بس انا من وجه نظري انا حسيت اني غلطت و عشمته والي تعلمته ان الحياه الزوجه تشارك من الطرفين مشكووووووووووووووووووووووووووووووووورين
**ام إيلان**
**ام إيلان**
انتي غلطانة ولا تزعلين مني بس غلط انك تتسلفين علشان تتزينين حتى ولو الفلوس من امك.. بعدين المفروض ان لكي مصروف خاص بك وكان عليك تجمعين وتشترين اللي نفسك فيه .. ثاني شي فلوس انتي تسلفتيها علشانك انتي وشو له تطرين له الجهاز وبعدين شلون هو يقبل انك تتسلفين وهو عنده بصراحة زوجك اناني وانتي الحين خلك عند كلمتك وخوذيله الجهاز وعقب اسبوع خله يشتري لك اللي تبينه ... وربي يسخر لك زوجك
انتي غلطانة ولا تزعلين مني بس غلط انك تتسلفين علشان تتزينين حتى ولو الفلوس من امك.. بعدين...
انا معك 100%