تعبتو من الهوم والشرب والخرابيط حقت التضييق تعالي اقولك على سر بسيط ونتايجه خبال

العناية بالبشرة

السلام عليكم ورحمه الله وبركاته
اليوم جايبتلكم شي يرجعك باذن الله كالبكر ابي اتكلم عن تجربتي ماابي الا الدعاء في ظهر الغيب
سافرت الصيف الماضي وزي ماالكل عارف السفر فيها قوم بالصبح ومشي الى الليل يعني اليوم كله مشي x مشي المهم الفتره كانت اسبوعين والله على مااقول شهيد تذكرت شهور الاولى من زواجي :27:طبعا الكل عارف كيف الوضع كان مايحتاج افصل
ورجعت السعوديه طبعا رجعت حليمه لعادتها القديمه لا مشي ولاحركه ورجعت عادي مثل اول ونسيت الموضوع ماحطيته في بالي
وجا شغل يتطلب اني امشي ليل نهار ورجعت زي ماكنت بالسفر فهمتو يعني هذاك المنطقه انشدت وتركت المشي ورجعت زي ماانا نفس السالفه تكررت
الزبد اذا كثرتي مشي انشد الجسم بما فيا هذيك المنطقهوعلى العلم انا ماعندي الا طفل واحد عشان ماتجي وحده عندها عشرين وتقول انا مانفع معي انا مااحبط احد بس انا اتكلم عن نفسي
هذي خلاصه تجربتي الي ماقد احد نبهنا عليها وامكن احد تكلم بس انا ماقد سمعت
(ومايلفظ من قول الا لديه رقيب عتيد)والله كل كلمه قلتها من خلاصه تجربتي شخصيا بدون اي فبركه او زياده او نقصان والله موهامني ردود كثر مو هامني انكم تستفيدون بس ابي منكم دعاء في ظهر الغيب الله يحقق الي في باليعاجل غير اجل ويسهلي دراستي ويسخرلي زوجي
19
2K

يلزم عليك تسجيل الدخول أولًا لكتابة تعليق.

تسجيل دخول

نونة النور
نونة النور
ياحبيلك جزاك الله خير
بس اللون فقع عيوني خخخخخخخخخخخخخخخخخخخخخخخخ
ام ماسه
ام ماسه
تمارين كيجل تعطي نفس النتيجه ..

شكرن
صلو على نبينا
صلو على نبينا
ياحبيلك انتي ايه والله صادقه على طول غيرته بس ان شاء الله استفدتي ودعيتيلي