باركولي اخير حصلت على كتاب ام ريما ولي طلب عندكم

اطباق عالم حواء

السلام عليكم ورحمة الله وبركاته

باركولي:icon28: اخيرااااااااااا شريت كتاب الاطباق المتميزة الام ريما
ابغى منكم اي واحده جربت اي وصفه في الكتاب واعجبتها ياليت تقولي عليها

ومشكوووووووووورين اخواتي
17
8K

يلزم عليك تسجيل الدخول أولًا لكتابة تعليق.

تسجيل دخول

دموع الفراق
دموع الفراق
على البركة حبيبتي .. ان شاء الله تستفيدين من الكتاب وتصيرين شيف درجة اولى بين اقاربك وجماعتك:)

بصراحة انا جربت اشياء بسيييطة .. وبقولك
مضغوط الدجاج .. كلمة روووعة قليله في حقه .. ماشاء الله تبارك الله يجننن .. بس اتبعي الطريقة بالحذافير

وسويت كيكة الدخن بالتمر حلللللللوة صراحة..

واذا تذكرت شئ رجعت قلت لك
قلبي شدا
قلبي شدا
مبارك بالتوفيق إن شاء الله
حفيدة حصه
حفيدة حصه
بكتب لك كل الوصفات اللي سويتها واللي ذقتها ...
حنيني سريع (هذا امي تسويه وتخزنه بالفريزر ومايضره ) - مصابيب الحبه السوداء - برياني السمك - ارز صيني ( بالدجاج بس ) - برياني الدجاج والخضروات - برياني هندي بالزبادي واللحم - مقلوبة الارز بالدجاج والبطاطس - محشي الكروم الحار - بيتزا البطاطس - شوربة الجبن والبطاطس - شوربة تشيليز ( لذيذه بس دسمه ) - العجينه الاسفنجيه للفطائر ( امي تستخدمها مع كل شي لكن انا احبها في الفطاير بس ) - بسكويت السمسم - الكيكه الفلبينيه - كيكة الصامولي - عنقود العنب - معمول الدواسر - خلية النحل بالمارس والقرفه ( واااااو اموت عليها ) - الفيونكات - شوكولاته باتشي - قدرة قادر - بلاك بولز (ينفع مع بقايا الكيك اللي ما تدرين وش تسوين فيها ) - قهوة المارس

ادعيلي عاد ... تراني طاقه مشوار للمطبخ عشان اجيب الكتاب
haf noon 2008
haf noon 2008
انااااااااااا جربت من كتابهااااا وكااااااااااان كله روووووووووووعه ............ الحنيني ........ رز العزيمه ...... وكيكه المسبح .......
امممممممم ايه والشامبنياااااااا طعمه خطير مع ادماااااان عليه .......لحم صيني با الخضااااااااار روووووووعه .....دجاج صيني با الكاجو
سمك شعوووووووور مقلي با الكشنه ......طاجن السمك المغربي سويته مره با السمك ومره با الدجاج والدجاااج اطعم مررررره ......
وربيااان صيني حرااااااااق ........محشي الكروم الحاااااااار .........شوربه الشوفااان با العدس .........وسلطه الشجيراااات ........
وسلطه السوشي بس اسويهااا انا بتونه وشويه مايونيز وتطلع خطيره .......وسلطه المقلياااات....... والسلكه المكسيكيه ........
معبوج هندي حاااااار روووووعه ........حلقااااات البصل ما زبطت معي .........مخلل الطماطم الحاااااااااار .......توست الدجااااج با المايو ........وبسكوووت السمسم ........حلااااااا الشموع ........و حلاااا دلع البنااات .......وبس خلااااص ......

بس لاتنسين تدعين لي ولعيااااااالي ولزوجي با الهدايه وان يسخرنااااا لبعض

تحياااااااااااااااااااااااااااااااتي لكي حبيبتي
ارجو ااااا اااااااااا اني افدتك
هنـــد
هنـــد
جربت منه عش البلبل وطلعت رائعة جداً