مناير العسل1
مناير العسل1
انامارتحت لفكرت هذا الفندق من اول ماسمعت الخبر بصراحه فكرته تخوف وش الهدف من كل هذا لامحرم ولاحتى اثبات كل هذا شايلين همنا ويبغونا نرتاح ؟؟؟؟ بصراحه مادري وش الغايه من كل هذا هذا راي الشخصي ومادري عن باقي البنات
انامارتحت لفكرت هذا الفندق من اول ماسمعت الخبر بصراحه فكرته تخوف وش الهدف من كل هذا لامحرم...
وانا بعد نفس الراي ماااااااااااااااافي اي حاجه له خصوصا عندنا ما ادري وش الغرض منه او ايشالفايده حاسه انه وراه مصايب الله يستر بس لانه تسهيل للخراب والبنات الشاذه والي ماعندهم ضمير وش ضمنهم مايدخل رجل متنكر بزي بنت الحين ماينعرف الرجال من البنت بكل التصرفات
شكلوتو
شكلوتو
انتوا كل شي معارضين عليه ؟؟!!! اي نعم انا ماحبيت الفكرة لاني ما اعتقد انها ناجحة ؟؟ بس ليه اجزمتوا ان بيصير فساد ؟؟؟ اللي بيفسد بيفسد باي مكان حتى لو في بيتها
ود الوداد
ود الوداد
اللي يشتغلون ميييييين ؟؟

اقصد اللي بالفندق نسائي ولا رجالي

ااذا رجال من جدهم بنقدر نحافظ ع انفسنا ؟؟؟

شئ غرييييييب
ود الوداد
ود الوداد
انتوا كل شي معارضين عليه ؟؟!!! اي نعم انا ماحبيت الفكرة لاني ما اعتقد انها ناجحة ؟؟ بس ليه اجزمتوا ان بيصير فساد ؟؟؟ اللي بيفسد بيفسد باي مكان حتى لو في بيتها
انتوا كل شي معارضين عليه ؟؟!!! اي نعم انا ماحبيت الفكرة لاني ما اعتقد انها ناجحة ؟؟ بس ليه...
اي كلام صحيح

بس اذا جت جاهزه مجهزه وخاااصه اللي يبون هالشئ رح تكون الفنادق مركزهم صح ولا لا ؟؟

ورح يطلع الفساااد حتى لو مو موجود ورح يكون هناك من يهربون ورح تكثر الفتن يا قلبي
ود الوداد
ود الوداد
الله يعين

الناس تغيروا

ياربي لا تعاقبنا يااارب

وش اللي صار كل يوم وطالع لنا شئ يرفع الضغط