انا ماسمعت عن حلى مشوى بس شوفت فى برنامج على فتافيت بيشوا فى الاناناس بعد تقطيعه و وضعه فى اسياخ خشبيه ويغمس فى الشبكولاته السائله بعد الشواء وايضا الخوخ او الدراق يشوى و يوضع فى كوب ثم نملئ الكوب اللى فى الحوح بعصير عنب ويزين بالكريم المخفوق
نسيت اقولكم اننا نستخدم عصير العنب الابيض
شكرا على الردود بس انا سمعت انه يسوى من كيك يمامة بس مدري كيف ياريت تخبرونا وكمان ممكن تقديمه في صينية الشوي
اقتباس مشاركة  (totoa88)
الا اعرفه واخذته من هنا--المقاادير---حلاووة مارشملو اعوااد الخشب تبع الشيش طوق وشكولاته سايله وحبيبات الحلاوه الملونه اوجوز الهند ولوز مجروووش وفستق
الطريقه---تاخذي كل حبة مارشملووتغمسيها بالشكولاته ثم تدحرجينهاباي نوع من المكسرات المذكوره ودخليها بالعودالخشب وحطي بينهم شريحة فراوله على انها طماطم وكيوي انهافلفل رومي وهكذا حتى تنتهي من الكميه وفي الثلاجه وتحطين في صحن التقديم ورق اخضروقبل التقديم 5دقايق ترتيبنه مثل اللحم المشووي ويقدم وصحه وهنااااااااااا

قال رسول الله ( صلى الله عليه وسلم )

من تعار من الليل فقال : لا إله إلا الله وحده لا شريك له ،
له الملك وله الحمد وهو على كل شيء قدير ،
وسبحان الله والحمد لله ولا إله إلا الله والله اكبر ولا حول ولا قوة إلا بالله

ثم قال
اللهم اغفر لي أو دعا استجيب له
فإن توضأ ثم صلى قبلت صلاته .

( رواه البخاري )
اقتباس مشاركة  (totoa88)
الا اعرفه واخذته من هنا--المقاادير---حلاووة مارشملو اعوااد الخشب تبع الشيش طوق وشكولاته سايله وحبيبات الحلاوه الملونه اوجوز الهند ولوز مجروووش وفستق
الطريقه---تاخذي كل حبة مارشملووتغمسيها بالشكولاته ثم تدحرجينهاباي نوع من المكسرات المذكوره ودخليها بالعودالخشب وحطي بينهم شريحة فراوله على انها طماطم وكيوي انهافلفل رومي وهكذا حتى تنتهي من الكميه وفي الثلاجه وتحطين في صحن التقديم ورق اخضروقبل التقديم 5دقايق ترتيبنه مثل اللحم المشووي ويقدم وصحه وهنااااااااااا
طيب حبيبتي ممكن الرابط اذا سمحتي

الساعة الآن 12:40 .