بالتوفيق اختي,,’’,,وانا الصراحه حلمي اسوي كشك لاكن اهلي قالو توظفي وظيفه رسميه بعدين سوي
1500كثيره انتي بتستاجرين كشك ولا غرفه,,’’,,اللي اعرف الاكشاك ايجارها الشهري 300ريال وممكن يزود او ينقص بس مااتوقع توصل 1500
وانصحك روحي افضل مشغل ,,’’,,لان المشاغل يكون ارباحهم مواسم,,’’,,وفي بعض المشاغل يكون ماشاء الله عليهم اقبال طول السنه خصوصاً اذا كان شغلهم زين

وبالنسبه للبضاعه اتوقع افضل شي تكون منوعه زي بضايع التجرات اللي في المنتدى اللي عندهم مثل مقص الفتله..بخاخات واشياء حريميه زي الالعاب.. تعرفين ماتلقا بسهوله و يكون عليها اقبال

انا ماعندي تجربه بس هذا اللي اشوفه ,,’’,, وانتي لازم يكون عندك المام بالاشياء اللي يحتاجونها بنات المنطقه اللي فيها مشغل,,’’,,الشي المتوفر واللي غير متوفرلهم

وقوليلنا عن اخر التطورات
14-03-1429 هـ, 07:39 صباحاً

للرفع
14-03-1429 هـ, 07:53 صباحاً

اقتباس مشاركة  (بـ نجد العذيه ــنت)
هلا اختى حزن ... اول شى الاجار لاتاخذينه الا شهرى ماتدرين عن نجاح المشروع من عدمه ... وخلى نشاطك موسمى يعنى اشهر الاجازه الصيفيه وان قدرتى تاجرك اربعا وخميس ... لان مااضن ان فيه احد بيجى ايام الدراسه او بيكون الاقبال قليل بعدين جيبى بضاعه مهيب موجوده فى كل الحلات الى حولكم او الى فى ديرتك لازم تتميزين والا وش فرقك عن الباقى ..
فى موسم الزوجات تعلمى والا جيبى معك وحده تطبع على اليدين من فوق زى الحنا الاسود نسيت وش يسمونه باشكال بناتيه .. يعنى مو اشكال نقش الحنا لا ... بعدين تحطين على اليد لمعه اما ذهبى والا فضى حسب الفستان ... هاذ ا اذا اشتهرتى فيه ونجحتى عاد تحطين السعر اللى تبينه ... نصيحتى الاخيره.... خليك مبتكره ابتعدى عن التقليد ..... بالتووووووووووفيق
اهلين بنت نجد الله يوفقك ويحقق لك اللي فبالك
خلاص اوكي ان شاءالله ابي اخذه شهري بس حاليآ كلمت 3 مشاغل معروفه رافضين
وانا ببدأ فيه من قبل الاجازه عشان يكون الربح حلووعشان خلاص يعرفوني وقرايبي وصديقاتي مابيقصرون
حتى باعلاني مابقصر والكشك راح يكون على طول موجود والبضاعه اكيد بتكون غييييير السوق
واللي يطبع عاليد منين اجيبه انا سامعه انه له اقلام خاصه الفنانه ترسم فيه حلو بس انا لامااتوقع
وبعدين هو مو متوفر عندنابالقصيم الاقليل

تحياتي لك مشكوره
14-03-1429 هـ, 09:08 صباحاً

اقتباس مشاركة  (~حايليــة~)
بالتوفيق اختي,,’’,,وانا الصراحه حلمي اسوي كشك لاكن اهلي قالو توظفي وظيفه رسميه بعدين سوي
1500كثيره انتي بتستاجرين كشك ولا غرفه,,’’,,اللي اعرف الاكشاك ايجارها الشهري 300ريال وممكن يزود او ينقص بس مااتوقع توصل 1500
وانصحك روحي افضل مشغل ,,’’,,لان المشاغل يكون ارباحهم مواسم,,’’,,وفي بعض المشاغل يكون ماشاء الله عليهم اقبال طول السنه خصوصاً اذا كان شغلهم زين

وبالنسبه للبضاعه اتوقع افضل شي تكون منوعه زي بضايع التجرات اللي في المنتدى اللي عندهم مثل مقص الفتله..بخاخات واشياء حريميه زي الالعاب.. تعرفين ماتلقا بسهوله و يكون عليها اقبال

انا ماعندي تجربه بس هذا اللي اشوفه ,,’’,, وانتي لازم يكون عندك المام بالاشياء اللي يحتاجونها بنات المنطقه اللي فيها مشغل,,’’,,الشي المتوفر واللي غير متوفرلهم

وقوليلنا عن اخر التطورات
الله يوفقك قلبوووووووووان شاءالله يتحقق حلمك
1500ريال مو قيمة آجاره قيمه تصميمه فهمتي علي
ومثل مارديت اول رداني كلمت 3 مشاغل معروفه
وزي ماقلتي عليهم اقبال طول السنه بس رافضين
والباقي بكلمهم ان شاءالله بكرابس اقل منهم مستوى
مادري من ناحية منوعه ماابغى اكون بكل مجال
ابغاه يكون مجال واحد وبعدين ان شاءالله لاربي وفقني فيه
واذا فيه فرصه اوفر شي موموجود
وان شاءالله بقول عن التطورات الجايه
مشكوره حياتي
14-03-1429 هـ, 09:14 صباحاً