فعلا يجب الانتباه اثناء الطبخ بس0000000000000000000000ان ا حالتي غير؟؟

انا انفجر قدر الضغط وانا موجوده بالمطبخ والحمد لله مطبخي كبير فكان اتجاه عكسي وكنت بجنبه
القصه كامله:
جاب ابو الشباب ذبيحته وقالي انه مشتهي اسويله كمونيه(كرشه) المهم بعد ماقطعت اللحم وانتهيت الا الوقت متاخر

والكرش يبغاله مده طويله عشان تستوي المهم غسلتها وقطعتها وسلقتها كم سلقه وسكبت مويتها الان نضيفه بس

باقي اضغطها بالقدر المضغوط المهم حطيتها فيه وخليتها في هذة الاثناء قمت بتقطيع البصل والبندورة000000الخ

وبس وانا بجنبه ماسمعت الا الشي الى انفجر(بوم طع طع طه ) وحسيت بشي حار نار بنص وجهي وجنبي

الا الان والله بغفله ماني مستوعبه وش صار بس علي صوت الانفجار الى زوجي واخوي كان مسير يركضون

وشو هذا(والله يقولون نحسبه قنبله او احد فجرنا ) بس واقعد ابكي من من الروعه والامن الحروق ويجلسون يقرون

علي

بس ارجع واقول الحمد لله ان عيالي كانوا عند ابوهم وخالهم الف حمد وشكر لوجه الكريم

بس والله يابنات لما خف عني الروعه وجلست اشوي واجلس اضحك من قلب ليش؟؟

تعالي شوفي قطاعين الكرش بكل مكان لا وانا ريحتي من المويه الي طارت علي من الكرش افففففففففف

بس الحمدلله الحروق بسيطه

وحلفت بعدها ماادخل قدر ضغط ببيتي

وسلامتكم

اسفه علي الاطاله

بس والله انتبهوا من قدور الضغط
إِنَّ اللَّهَ وَمَلائِكَتَهُ يُصَلُّونَ عَلَى النَّبِيِّ يَا أَيُّهَا الَّذِينَ آمَنُوا صَلُّوا عَلَيْهِ وَسَلِّمُوا تَسْلِيمًا
جزاك الله خير

وحمنا الله وياكم من شر الحراق
مشكووووووورة ياعمري
وه فديتك موضوع ممتاز

وطريقة أستعمال الطفاية جدا واضحة

أتاريها بالبساطه هذى

الله يجزاك الجنة ويحرسك ربى كل سوء

الله يحفظنا .. والحمد الله على سلامت كل من صار لها موقف .في مطبخها

الحريق شئ مرعب خاصه اذا الاطفال حولها
بس اهم شئ ..لما تشتعل النار عليكم
بالتكبير والسوره الاخلاص ...(لان النار من الشيطان )
والله من تجربه صارت لى ..الشوايه... اشتعال فيها النار وكان الدولاب الخشب فوقها ..والنار صارت عاليه
..بالتكبير ساعدنى الله عليها ولا كان رحنا فيها

الجوووهره ..الحمد الله على سلامتك

وش نوع القدر الضغط عند ( هل هو سب) لانه عندى
لاإله إلا الله العظيم الحليم،لاإله إلا الله رب العرش العظيم،
لاإله إ لا الله رب السموات ورب الارض ورب العرش الكريم.....

الساعة الآن 08:59 .