شروق الجداوية
محلات شارع التحليه الى بجانب مذركير عندك محلات عبايات بس غاليين شوى فى السعر بس ماركات مرررره روعه انا اشترى من محل حناين للعبايات شارع التحليه انصحك لانها فخمه مرره كشخه ميه ميه فيها هيبه جربى حظك اسعارها حسب الموديل ( 1400) واذا بغيتى فيها موديل يمكن تصير اغلى شويه
السااااهرة
السااااهرة
شكراااااااااااااااا لكم على الردود الزينة بس ابغى اسال كيف اعرف ان هذي العباية ماركة انا كنت مفكرة انة الي ينكتب علية علامة من تحت هذي هي الماركة يعني التطريز الي اسفل العباية الي يكون بالتطريز بالخيط لكن الظاهر انة المعلومة طلعت غلط وكمان ابغى اسال الماركة يكون فيها هذي العلامة والا لا والعباية الي فيها هذي العلامة اش معناة هل معناة انة العباية حقتها اشترتها من محل غالي ومعروف او اش
شروق الجداوية
عزيزتى العبايه معروفه من قماشها شكلك ماعنك فكره عن القماش وانواعه
<حتى ظلي له مهابه>
مافي شئ اسمه عبايات ماركة............. بس في محلات غالية و محلات رخيصة.............. وبالنسبة للتوقيع دقة قديمة بس لو حابة يحطه لك....راح يحطه........... الموضة الآن العباية أم لمعة .......... قماشها زي قماش عبايات الأولين حرير بلمعة والكم يكون سوارة بس عرضها 2سم مو زي الفراشة........ وفيه أشكال كثيرة

ودمتي
الورده الثلجيه
اللي اعرفه انهم مايحطون توقيع مطرز
الحين يحطون في طرف الطرحه او العبايه وصلة قماش صغيره وعليها اسم المحل زي بدون اسم,حناين.......وهذي من دون ماتطلبينها يحطونها
اما اذا بغيتي توقيع مطرز..راح يسوون لك زي ماتحبين دامك بتدفعين