سمسومه

سمسومه @smsomh_1

كبيرة محررات

هل يكذب التاريخ ؟!

الملتقى العام

السلام عليكم ورحمة الله وبركاته

عنوان ملفت للانظار ,, تعرفون وش عنوانه هذا ؟؟

عنوان لكتاب قيم والله جلست يومين اقراه مع ان الكتاب اكثر من 300 صفحه والغريب اني مو من محبات القراءة الا اذا كانت قصص :22:

اما هالكتاب جذبني وبقوه بعنوانه .. يتكلم قضايا المرأة من العصور القديمه الى عصرنا الحاضر ..

اتوقع البنات الحين اذا عرفوا انه كتاب بيتناحشون :42: بس نصيحه من اخت لاختها لايفوتكم هالكتاب والله اذا فتحتوه خلاص ماودكم تسكرونه خاصه ان فيه معلومات جديده علينا وغريبه وفيه شخصيات كنا ندرسها بالمدارس على انهم ناس ثقه ويؤخذ منهم لكن في الكتاب يبين وقاحتهم ..

انا لي فتره قاريه الكتاب لكن الي ذكرني به موضوع اختي وجدوحنين ..كشف المرأه لوجهها بالسعوديه .. وبعد ماشفت الردود الي تضيق الصدر خاصه من الي مايدرون وش القصه ويكتبون وعلى بالهم معهم ادله ..

صورة الكتاب

انا شريته من العبيكان ..

وياليت الي سبق وقرته تكتب لنا مميزات الكتاب لاني ما اتوقع ابدا ان الكتاب له عيوب :)
8
669

يلزم عليك تسجيل الدخول أولًا لكتابة تعليق.

تسجيل دخول

سمسومه
سمسومه
اتمنى ان الموضوع اذا كان مكانه غلط ما ينقل لاي منتدى اخر لانه بنظري انسب مكان هنا لكثرة العضوات هنا :)
سمسومه
سمسومه
بنات ترا الكتاب حلووو

ومو لبنات السعوديه وبس لكل البنات المسلمات الغيورات .. شوفوا كيف كانت المرأه قبل وكيف كانت بعد الاسلام ومع اعداء الاسلام وخاصه من بني جلدتنا !!
سمسومه
سمسومه
ما ابي ردود بس ابي استفاده

والله ما كتبته الا لنشر الخير
بنيتـون
بنيتـون
مشكوره بس ودي اعرف جيبي لنا مثال من هالناس اللي وثقنا فيهم وطلعوا وقحين (فضول لااكثر)
سمسومه
سمسومه
للاسف الكتاب مو عندي الان وحده ماخذته مني .. لكن الي اتذكره

مثل الشاعر المعروف الرصافي كنا نعده من الشعراء المميزين مع انه كان من الداعين الى السفور ..

وايضا هدى شعراوي اشتهرت واضاعت اخرتها ولكن السر ظهر بعد موتها انها كانت تاخذ خطبها من شخص اخر نسيت اسمه كانت دميه بشريه يحركها الغرب

قاسم بك امين زعيم حركة تحرير المرأه كان يقول لمصر التي نعرف بانها ام الدنيا كان يسميها بخادمة الدنيا !! ومن العجائب ان زوجته تغطي وجهها ولا تحب الاختلاط !!

وكمان الكتاب مليان صور جدااا رائعه للمراة في العالم من تقريبا 100 سنه دول اسلاميه وغير اسلاميه .. وكيف كان الحجاب واللبس الساتر قبل وبعد