كتكاته
كتكاته
السلام عليكم

الغالية بدر الصحارى في البداية يا رب يعمل لك اللي فيه خير و انا انصحك انك تلبسي تنورة و تكون فخمة نوعا ما احس انها تعطي انوثة و رقة و كذلك شعرك روحي الكوافية خليها تعملك سشورا كويس ..بالنسبة للمكياج اعمليه خفيف يعني ايشدو خفيف و لب قلوس خفيف و طبعا كحل و ماسكارا (على فكرة ماسكراة لانكون جريبها ترها رائعة)

عندي لك نصيحة رائعة وقد افادت صديقتي يوم شوفتها وهي انك اول ما تدخلي او انت في طريقك الى الصالون حاولي تشوفيه واول ما يرفع عيونه طبيعي انت رح تنزليها طالعي (عشان تشوفي انتي مرتاحة له و لشكله او لا)لأنو بعدين صعبة مرررة صدقيني يا انك رح تلاقيه يطالعك او انو يتكلم معاكي يعني ما رح تكوني مركزة حتى لو شفتيه وهو يتكلم

وانشاء الله ربنا يتمم لك على خير

لا تنسي توافينا بالأخبار
:24:
رُسل
رُسل
يعني عادي تطلع للخاطب بدون حجاب
وبعطر؟؟

بالتوفيق:26:
أم معالي
أم معالي
السلام عليكم ورحمة الله وبركاته
أختي مبروك
وتمم الله على خير ان شاء الله

لكن حبيت اعلق على بعض كلام الأخوات
مايصير تقابلينه كأنك تقابلين واحد من محارمك هو مهما كان لسه رجال غريب وماصار زوجك يعني تقابلينه بحجاب يغطي شعرك وجسمك وما يظهر غير الوجه فقط وطبعا من غير مكياج أو عطر

هذا هو راي الدين الصحيح وماغير ذلك فهو خاطئ

وفقك الله
ديمة نجد
ديمة نجد
والله انا احس انه لازم يشوفها من غير حجاب ( من حقه يشوف شعرها ناعم موناعم .. طويل ولا قصير ..) لكن طبعا تكون متسترة ومتحشمه لان الشرع يحلل له انه يشوف منها اللي يرغبه فيها ( لدرجه ان البعض يقول انه يجوز ان يرى ساقها لو طلب هو ذلك ) ..لكن طبعا ياحبايبي بدون عطر .. وعلى فكرة يابنات ترى مايحل للبنت انها تصافحه بيدها حتى لو كان جاي يخطبها .. يعني تسلم عليه بالكلام بس ..
المهم ياقمر يابدر الصحارى البسي شي ناعم بيرز انوثتك .. وخاصة اللون الوردي ..

واللـــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــه يوفقك
منولة الأمورة
يا أخوات

من حق الخاطب في الرؤية الشرعية .. .. أن يرى من مخطوبته ما يظهر من المرأة غالباً...

يعني وجهها وشعرها وكفيها .... بس لازم تراعين اللبس المحتشم ...

ولا ننسى وجود المحرم ...

الله يوفقك الجميع .. ويجمع ما بينكم في خير:26: