nisooo

nisooo @nisooo

عضوة جديدة

للجميع عن جنس الجنين و موعد الولادة و عدد الاجنة

الحمل والإنجاب

السلام عليكم اخواتي و بعد ان من الله تعالى علي بالحمل و كان اخر موعد دوره لي في يوم 8 / 8/ 2003

فسؤالي لكم :

1- انا الان هل اكملت الشهر الاول ام لا و ما هو الموعد المحدد للولادة

2- حسب رايكم الشخصي مع يقيني التام بان كل شئ بيد الله سبحانه و تعالى هل هناك طريقة يمكن ان تحدد جنس الجنين

3- لقد بقيت حوالي 10 اشهر لم احمل بعد ان ازلت اللولب بعد ابنتي الاولى و لذلك ذهبت الى الطبيبة و اعطتني لمدة شهرين ممتاليين كلوميد و في الشهر الثاني اعطتني مع الكلوميد ابر منشطة prgency و جائت الدورة بعد هذا العلاج و لكنني في الشهر الذي توقفت فيه عن العلاج اي في الشهر الذي يليه حملت ..... و سؤالي هل الاحتمال في ان احمل بتؤام وارد او ماذا

ارجو من اهل الخبرة ان يفيدوني و شكرا لكم
13
3K

يلزم عليك تسجيل الدخول أولًا لكتابة تعليق.

تسجيل دخول

السمسومة
السمسومة
هلا

ممكن سؤال

من ايش جاك ضعف المبايض
قواريـر
قواريـر
الف مبروك الحمل

اختي موعد ولادتج بأذن الله 15 مايو 2004
غدا ان شاء الله ( تاريخ 15 سبتمبر) ستكملين الشهر الاول

هذا الي اعرفه
و باقي الاسئله ان شاء الله البنات يفيدونج
سحابة خير
سحابة خير
موعد ولادتج بأذن الله 15 مايو 2004
ممكن تستخدمين الجدول الصيني عشان اتعرفين الجنس وانا استخدمت الجدول الصيني من اول شهر لي
وطلع الجنس صحيح ...وتأكدت من هالشي بعد ما دخلت الرابع رحت وسويت سونار وطلع الجنس صحيح ....
الحين باقي لج اتعرفين عدد البويضات اذا كانن وحده او ثنتين وممكن هالشي يبين بالسونار .....
والف مبرووووووووك على الحمل ...
والسمووووووحه...
ام مرامي
ام مرامي
الف مبروك والله يتمم لك بخير

ترى شي وارد انك تحملى بتوام
انشاء الله ما يكونون البويضات الى فقصت وتلقحت واجدد:26:
beautygirl
beautygirl
مرحبا ياقمر
هناك طريقتين لحساب اسابيع الحمل
الاولى البدء بالحساب من اول يوم للدورة وهذه الطريقه رح يكون فيها الاسبوع الاول =6 اسابيع وعدد اسابيع الحمل =40 اسبوع
اما اذا كان حسابك من تاريخ نزول البويضه يعني في اليوم 15 من تاريخ بدء الدورة رح يكون الشهر = اربع اسابيع
وانتي ولادتك باذن الله رح تكون
وماشية بالاسبوع السادس الحين وتكملين الاسبوع السادس يعني الشهر الاول يوم 18 سبتمبر
الشهر الاول=18 سبتمبر
الثاني=18-10
الثالث=17-11
الرابع=17-12
الخامس=16-1
السادس=15-2
السابع=16-3
الثامن=15-4
التاسع=15-5
موعد الولادة رح يكون ب15-5
اما بالنسبة لجنس المولود شوفي الجدول الصيني بصراحه انا شفته وسبحان الله طلع جنس البيبي صحيح
وبالنسبة للبويضه فالدكتورة تقدر تعرف اذا كان تؤام من الاسبوع الخامس
تحياتي ياقمر:26: