شمعة حياء
شمعة حياء
انا مثلك ودي اتعلم اكحل ومهما سويت ماعرف احوس بعيني
s0osa
s0osa
باااك

تقصدين هذي الرسمه ؟؟
ننونه الحلوة
ننونه الحلوة
بنات اذا ثقلت عليكم خلاص اسحب كلامي مو لازم تتعبون نفسكم لان جد تعبت وطفشت من هذا الموضوع وانا احاول فيه بس علموني ((((شي واحد))) وشلون انزل عيني في الزاوية الخارجية ابي الكحل مستقيم مو طاير لاني جربتها وكل احد قال لي كيف كبرت وبرزت عينك كذا بس اللي قاهرني الزاوية الخارجيييية كيف وخلي الكحل مستقيم في الجفن السفلي عند الزاوية الخارجية ؟؟؟! بدون مايطلع مصطنع ؟؟؟؟
ننونه الحلوة
ننونه الحلوة
بنات اذا ثقلت عليكم خلاص اسحب كلامي مو لازم تتعبون نفسكم لان جد تعبت وطفشت من هذا الموضوع وانا احاول فيه بس علموني ((((شي واحد))) وشلون انزل عيني في الزاوية الخارجية ابي الكحل مستقيم مو طاير لاني جربتها وكل احد قال لي كيف كبرت وبرزت عينك كذا بس اللي قاهرني الزاوية الخارجيييية كيف وخلي الكحل مستقيم في الجفن السفلي عند الزاوية الخارجية ؟؟؟! بدون مايطلع مصطنع ؟؟؟؟
بنات اذا ثقلت عليكم خلاص اسحب كلامي مو لازم تتعبون نفسكم لان جد تعبت وطفشت من هذا الموضوع وانا...
ايييييييي حبيبتي والللله ماتقصرين هذي بس مايكون طاير من فوق وبالبداية ترى في زي المنقار الصغيييييييييييير يشبه حق هيفاء وهبي بس نحيف هذا اقدر اضبطه نوعا ما بس اللي يقهرني كيف اسويه في الزاوية الخارجية في الجفن السفلي مستقيم لان اذا سويت خط مستقيم من تحت يطلع فراغ واذا عبيته من قدام شكل عيني مرررره حلوه ووسيعة بس من الجمب مصطنع :(؟؟؟؟
ننونه الحلوة
ننونه الحلوة
مشكورات حبيباتي اللي ردوا علي انشاءالله كلنا نستفيد
أنا بانتظاركم :( مانمت خخخخخخخ