مراحب يااحلى بنات وصبايا في احلى عالم
المهم ابغا ادخل بالموضوع على طول
اليوم دجيت بالاسواق من الضحى وانا اخذه رجلي ماخليت سوق مارحتله ليش !!!!
لاني ماني اقل من بنيات حواء ابغا كينوووووووووووو ووووووووووووووو د
قلت يمكن العيب من يدي لاشريتها اصير طباخه واحطلي قسم تحت عزيزه اسمه قسم قرويه للمكرونه والدجه
المهم لقيت العروسه0(قصدي كينود)0000بأكسترا0 000 يوم طلعت مخباتي ابغا ادفع خبركم انا مااتعامل الا بالكاش ماني الا يوم قالي تبغين ايطالي تجميع صيني ولا انجليزي تجميع صيني 00
الا انا من الصدمه امسك كينود واصارخ واهزها لييييييييييييه انا عملت فيك ايه!!! ليه حطمتي حلمي وامالي !!! ليه غشيتيني ياصينيه يابنت الصيني !!!
تخسين والله ماشريتك وانا قرويه بنت الرجال !!!هيخص عليك ايو الله
والله لو درى ابوي اني ابغا ادفع هاك القيمه بصينيه ان ينحرني مثل الناقه 00
والمصري طارت بوهته مايدري هالبدويه اللي دخلت اكسترا وش بلاها مير جرني السكيرتي وقال روحي يابلاش احسن لك ,,,,,,,,,,,وآآه آآآه يالخيبة املي 00
وانفض غباري من عباتي وانكس راسي وارجع لعييلي في بيتي والقاهم عند الباب يستنون كينود ويوم شافوني قالوا يمه وينها حنا جيعانين فرشنا السفره .~~~~~~~~~يابعد حيي يحسبونها عشا
والله ادري مافهمتوا من هذرتي شي
المطلوب اجيبي عما يلي بدون استخدام كلمة نعم او لا
الصينيه زينه ؟؟تعيش ولا تخرب ؟؟ مع انه الكبيره قوتها 1500واط ؟؟
وهل فيه نفس هالواط بس انجليزي او ايطالي ؟؟ صاحب المحل يقول مافيه !! بس والله ماصدقته

ههههههه

اسلوبك جنااااان

بس ما عندي خبرة
سبحان الله وبحمده ,,,,, سبحان الله العظيم
استغفر الله العظيم
ههههههههههههههه ههههههههههههههه ههههههههههههههه ه

اليوم دجيت بالاسواق من الضحى وانا اخذه رجلي ماخليت سوق مارحتله ليش

كان اخذتيني معك عشان الدوج في السواق امووووووووووووو ات في الدوجه

تخسين والله ماشريتك

لا اشتريها انا لها عندي سنتين وماشاء الله عايش وبحاله ممتازه
ههههههههههههههه ههههههههههههههه ههه
فديت عيالك يوم فرشو سفرتهم ربى يسعدهم .
والله مدرى عنه انا زي عيالك احسبه زى كودو
ههههههههههههههه ههههههه
مرضات ربي يا يمه ثم مرضاتك

هذي علومي فديت دعاءك وعلومك

يا جعل ربي يحقق كل دعواتك

الا دعاتك جعل يومي قبل يومك
سلام

أختي أعتقد ان أغلب الكينوود اللي عندكم يكون تجميعه صيني ..... اللي عندي انجليزيه وتجميع صيني .... عادي يا أختي هم يجمعونها مثل في الصين حتى تصير التكلفة اقل بالنسبة للأيدي العاملة سعرها ارخص في الصين فكثير من الشركات تنقل مصانعها للصين وكذلك الصين من البلدان اللي ما عندها تحفظ على تلوث البيئة من المصانع .... يعني اللي يقولك ان هذا الجهاز تقليد فهو غلطان ....

بعطيك مثال : مثلا سيارات المرسيدس عندها خط تجميع موديل معين من السيارات في مصر .... فهل بتكون سياراتهم تقليد ؟؟؟؟

وحتى تطمئني .... اشتري الجهاز من الوكيل مباشرة ( الوكيل في الشرقية شركة العبد الواحد )..... افضل وسعره ما فيه فرق ..... وحتى لو طلبتي قطع مو موجودة هو يطلبها لك .....
أبدعي ... فأنت في عالم حواء

الساعة الآن 09:55 .