صراحه انا اسوي اذا رحنا لحمولتي لان الجمعه عند الحموله وامه محمد احط رز برياني وجريش وورق عنب وتبوله واي سلطه ثانيه وبعض الاحيان مرقوق
وسمبوسه وحلى قهوة

وعلى الكابتشينو ما انصحك تحطين كابتشينو حطي قهوة بالبندق مرة طعمها خرافي وسهله وتناسب بهالوقت لان الكابتشينو شوي ثقيل بعد العشاء
كذا يا أم الوافي طييييييب أبخليهم يتجمدون وفي ذمتك لو جاهم شئ
خخخخخخخخ
الله يسعدك ياربي ويوفقك

برررروئه

هههه
استخدم درزن لي ولولدي وزوجي
ما أبي ابي حمولتي يشوفونها
<<<<قايله لكم من الاول بزرر أكس أكس لارج
خخخخ
ياحبي لك الله يخلي لك عيالك وأحبابك وماتفقدين غالي ياااارب

سوسو حبيبي
يااااااااحبي لك أخيرا جا أحد يقول حطي الكابتشينو عطيني راسك احبه
ومو على متى أسوي الصينيه
يعني لو باسوي مسقعه
لازم صينيتين يعني6كيلو باذنجان يعني ساعه ونص وااااااااقفه عالزيت
اهم شئ صحتي ان شاء الله ولاعمرهم كلوا خخخخخخخخخخخخخخخ
<<<شكل ما احد بيحضر عزيمتي
سوسو
الله يحفظك وزوجك وأولادك وأحبابك من كل شر الله يخليهم لك ويخليك لهم وان شاء الله ايامك كلها فرح وسعاده

حجابي خلاص اتفقنا سوي لي جريش وارسليه كككككككك
ليش حبيبتي ماقريتي في اول الموضوع اني أسمع بشئ أسمه سناعه بس عمري ما مارسته في يوم من الايام
صح اسوي جريش لبيتي بس عزيمه نووووووو ما أبي اتوهق عند هالعجيزات ينقدوني

حلو ثبتنا الكابتشينو
وقلتي صينيه مكرونه يعني ثبتنا الللزانيا
وسمبوسه وفطاير مشكله
السلطه لحد الا ن وحده سلطة الزهة بالكرنب

الله يسعدك ياحجوبه والله اني انتظر ردك عارفه ماراح تخليني
ماشاء الله ماتقصرين تساعدين اي وحده تحتاج شئ
الله يرفع قدرك ويقبل عملك ويحسن خاتمتك ويقر عينك بصلاح زوجك وعيالك يااااااارب

أجمل ما خلق ربي فكرة حلوة
ان شاء الله أسوي قهوة البندق بس أقدمها اول مايوصلون والاقبل يروحون
الله ينحفك من غير شر ويخليك ويحفظك يالغاليه
لو كنت متوكلاً عليه حق التوكل لما قلقت للمستقبل، ولو كنت واثقاً من رحمته تمام الثقة لما يئست من الفرج، ولو كنت موقناً بحكمته كل اليقين لما عتبت عليه في قضائه وقدره، ولو كنت مطمئناً إلى عدالته بالغ الاطمئنان لما شككت في نهاية الظالمين
السلام عليكم

الله يعينك وييسر امرك

انا من رأيي تزيدين نوع سلطة ..فيه سلطات سهله وماتبي شيء..مثل البقول...

الكابتشينو ممكن تقدمينه وممكن تقدمين اكثر من نوع مثلا كابتشينو وقهوة تركية وفرنسية لو عندك وقت ماعندك موب لازم

وان شاءالله تصير عزيمتك انيقة ومرتبه ويحكون فيها من زينها
اللهم فارج الهم فرج همي
دعواتكم
ياحياتي ابنصحك وانا اختك لازم طبق شعبيييييييييييييييييي والاعجايزكم بينقدون عليك ياقلبي ضروري اكثر من الزانيا يعني المفطح لازم جنبة الجريش او مرقوق او قرصان خلي الوالدة الله يحفضها او الي تمونين عليهم يساعدونك بعملة انا من راي اكلة شعبية مع نوعين سلطة او ثلاث بس التبولة او السلطة العادية او الفتوش ضروري لان فية بعض الناس الاحظهم ماياكلون شي فية صوص ابيض ورق عنب سيد السفرة مع مقلي نوع واحد ياكبة انصحك بكبة الميرلاند خطيررررة او سبرينق رول او بوف صينية خضار تحوي على سمك او ربيان كذا يكون بوفيهك كامل مافية تبذير ومنوع يحوي على لحم ودجاج في الكبة او السبرينق واكلة بحرية واذا معزمة على الازانيا سوي سلطة المكرونة احلى وبالنسبة للاكواب اصلا احنا في عزايمنا لازم نحطة مع القهوة التركية والشاي الاخضر حتى لوبعز الحر لازم مدري لية والحلى العشاء مدام انك بتحطين الكابتشينو حطية اول ما يجون ارجع اقول لاتحطين حلى عشاء احس كذا استاثمتي فيهم انا من رايي سوي سلطة فواكة وفوقها قشطة اوصوص شوكلت وقدميها بعد العشاء في بنورات صغيرة دوريبة عليهم احسن من انك تسوين انواع وخاصة انها دورية موب عزيمة رسمية احنا بدورياتنا مانتكلف في حلى العشاء لان الناس شبعت الابالعزايم شي يختلف والله يسمح امرك وانا اختك
غواويش

حبيبتي امي بيتها بعييييييد ماأقدر أطلب منها تصلح من راح يجيبه لي ولال ماتقصر فديتها
والفتوش....على راسي حبيبتي أضفناه للقائمه فعلا مو كل الناس ياكلون الصوصات يسلم بؤك
ونوع المقلي سمبوسه دجاج
ولايهمك حطينا الكابتشينو اول ماجون
والغينا حلى العشاء
بس ماعندي بنانير لسلطة الفواكه بدور في بيت اهلي
طيب علميني صوص الشوكلاته الي عليها

الله يحسن اليك ويجزاك خير ويحفظك واحبابك من كل شر ومكروووووه

SIMPLICITY

ياعيوني انتي زدنا الفتوش
والكابتشينو حدي هو مافيه وقت للاستهبال

الله يجزاك خير ويرفع قدرك ويحسن خاتمتك
لو كنت متوكلاً عليه حق التوكل لما قلقت للمستقبل، ولو كنت واثقاً من رحمته تمام الثقة لما يئست من الفرج، ولو كنت موقناً بحكمته كل اليقين لما عتبت عليه في قضائه وقدره، ولو كنت مطمئناً إلى عدالته بالغ الاطمئنان لما شككت في نهاية الظالمين

الساعة الآن 08:37 .