اقتباس مشاركة  (tawasul)
أو جربي هذه يمكن تكون هي أروع بسبوسة ذقتها بشهادة ضيوفي

ومن وجه نظري اكتشفي لك انت بسبوسة جديدة واذا طلبتها منك لاتعطها لها
اولا استسمح من صاحبة الموضوع قاعده ارد كن الموضوع موضوعي بس انا اشوف ان الحوار مفتوح عادي
الطريق الي تقولين عليها لو سوتها معها راح تدل انها منقهر منها وميته لو ماتعرف البسبوسه
هي مهب لازم تقعد اتبربر وتقول طرقتها كذا كذا تسكت بس لو طلبتها والله ان اكتبها لها بورقه واذا ماعندي ارسلت لها وسائط عشان ماتضيع خليني اكون اطيب منها واحرجها يمكن لعل وعسى تبطل العاده السيئه هذي
25-03-1429 هـ, 11:01 صباحاً

اقتباس مشاركة  (الحُره)
اختي جربي بسبوسة الجبن السايل لام البكراويين تهبل وتذوب بالفم

اول مره تضبط معي بسبوسه

السلام عليكم بنات حواء
كيفكم إن شاء بخير بالبدايه أعتذر لعدم وجود صور
واليوم جايبة لكم طريقة بسبوسه سهله وسريعه ولذيذه عندي من كتاب طبخ أسويها من زمان
اتمنى إنها تعجبكم
نبدأ بالمقادير ( 2 بيض / 4 م.ك جبن سائل / 1 كأس سكر / 1 كأس سميد / 1م.ص B.p / فانيليا
ربع كأس ماء / ربع كأس زيت / نصف علبة بسكويت شاهي مطحون <أي نوع > )
مقادير التوفي ( 3 فنجان سكر + 1 علبة حليب سائل < ابو قوس ، بوني ، المراعي ........ > )
نجي للطريقة
نخلط ( البيض+ السكر+ الجبن + الماء + الزيت + الفانيليا + B.p ) بخلاط الكيك ثم يضاف البسكويت والخلاط يعمل ثم السميد وتوضع في صينيه أو صينية الكب كيك اللي تحبين
ثم تدخل بالفرن من اسفل ثم من أعلى ما تاخذ وقت حوالي ( 10 -- 15 ) دقيقه

طبعا انا صلحتها عادي وحطيت فوقها شيره وشوي حليب نستله

اذا اعجبتك دعواتك لي
قسم بالله طبقتها ومن والذ منها مافيه لذيذه بمعنى الكلمه
ونتي ياصاحبة البسبوسه شكلي ابدعي عليك ماصدقت انحف ونا من صلحتها ونا طايحه فيها اجل قمت من النوم ميته من الجوع وعلى طول لثلاجه وهم بدون قهوه بدون شي صراحه طعمها لايقاوم
وترا صلحتها عشانك ياصاحبة الموضوع عشان احمسك تصلحينها
وبعدين الا مثل بسبوستها يختي خليك مميزه خلي اكلاتك وحلوياتك لها طابع ونكهه خاصه لاتقلدين احد
25-03-1429 هـ, 11:09 صباحاً

اسأل الله انه يخليكم يا احلى بنات ويجعل الجنة منزلتكم ؟
من جد صرتوا خواتي اللاتي لا أراهم؟
حبايبي انتم ما فصرتوا معي الله يوفقكم ويسخر لكم حبايبكم ويبعد عنكم كل شر اللهم امين؟
شكرا للجميع؟
وراح اقول اااااسفة اني طولت ما رديت حسبت موضوعي انحذف انعميت عنه ؟سااااااااااااااااااامحوني؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟
باجرب كل طريقة؟
طول هالاسبوع ؟
وعباية فوق الاس وش دعوة تحلفيني والله ماعاد اطلبه؟
بس مو والله ماعاد آآآآآآآآآآآ كلها لانها لذيذة؟؟؟؟؟
هههههههههههههه خخخخخخخخخخخخخخخخخ
الله يقدرني على رد جميلكم ووقفتكم معي.....
25-03-1429 هـ, 11:19 صباحاً

ونتي ياصاحبة البسبوسه شكلي ابدعي عليك ماصدقت انحف ونا من صلحتها ونا طايحه فيها اجل قمت من النوم ميته من الجوع وعلى طول لثلاجه وهم بدون قهوه بدون شي صراحه طعمها لايقاوم
خخخخخخخخخخخخخخخخخ لا تكفين اذا تبدين معي رجيم كيميائي؟ حياك بقسم السمنة؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟
طالبتك حياك؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟
25-03-1429 هـ, 11:21 صباحاً

ناس غريبه للرفع
25-03-1429 هـ, 02:25 مساءً

الساعة الآن 10:14 .