عننننننننننننننننندي هالبسبوسه واخذتها من كتاب رهييييييييييب مضبوط 100 % تدرين ليش ؟ لان مقياس المقادير هو علبه القششششششششطه ..

الموهيم انا ماادري تبين الطريقه او لاء .؟ يمكن البنات اعطوك طريقه تعجبك ..... ماادري ما شيكت على الصفحات ... اذا تبينها ارسلي مسج ............ لان احتمال كبير الموضوع يروح بالصفحه رقم عشر طعش خخخخخخ

^_^
blackberry
اقتباس مشاركة  (عيوبـ مزايا ـي?)
عننننننننننننننننندي هالبسبوسه واخذتها من كتاب رهييييييييييب مضبوط 100 % تدرين ليش ؟ لان مقياس المقادير هو علبه القششششششششطه ..

الموهيم انا ماادري تبين الطريقه او لاء .؟ يمكن البنات اعطوك طريقه تعجبك ..... ماادري ما شيكت على الصفحات ... اذا تبينها ارسلي مسج ............ لان احتمال كبير الموضوع يروح بالصفحه رقم عشر طعش خخخخخخ

^_^

انا ابيها بليز (ابو اللقافه )

بس ابي الحق عليها قبل تروح خمسطعشررررررررررر
المنتدى مليان بسبوسات احلى منها<<<<<<< اللي يشوفني يقووووووووول ذقتها
هلا حبيبتي
ودي أسألك بسبوستها تكون منفوشة زي الكيكة و فيها جوز الهند وطرية جدا إذا نفس المواصفات فعندي بسبوسة زي كذا و كل من ذاقها سألني عنها إذا تبينها أحطها لك
يابنت الحلال خليها مانه عليك ببسبوسه إذا طلبت منك شي لا تعطينها وقوليلها كما تدين تدان عشان تستحي على وجهها ويمكن انها تخاف من العين والا موسوسه زي ناس اعرفهم يصلحون كل شي ولايعلمون والحمدلله لايضيق صدرك قلبي

الساعة الآن 05:59 .