مسلمة ومسالمة
إذا كان زوجك معطيك رقم الباسورد فهو واثق من نفسه وواثق فيك أنتي فلا تخربين الثقة هذي والصور اللي وصلته من صديقه أنتي ماتدرين هل هو يوم شافها كان راضي عن فعل صديقه أو أنه كلمه وقال له أيش اللأشياء اللي أرسلتها لي تراها ماتجوز وعموماً الرجال أغلبهم يشوفون كل هالأمور ويدور بينهم في مجالسهم سوالف عن أمور ما تتخيلونها عن الجنس والحريم فنصيحتي لا تفقدين الثقة بينكم وممكن تجيبين طاري مثل هالمواضيع وقصص مشابهة والعواقب اللي جت بسببها بس مو الآن لأنه بيحس أنك تقصدين الأيميل اللي جاه إذا كان معطيك رقم الباسورد أما إن كنتي عرفتي الرقم بالصدفة فنصيحة إنتبهي أيضاً تفتحين له الموضوع بس أنتي راقبي من بعيد وبعد مدة لما يجي طاري تقدرين تجيبين شريط تسمعونه بالسيارة عن هالمواضيع ومدى حرمتها وتأثيرها على دين المسلم ولاتنسين الدعاااااااااااااء المستمر له بأن يحفظه الله لكي ويهديه للطريق الصواب ودائماً سمعي زوجك دعواتك له تراها تحفزهم على الطاعةوتقربك من نفسه أكثر
إذا كان زوجك معطيك رقم الباسورد فهو واثق من نفسه وواثق فيك أنتي فلا تخربين الثقة هذي والصور...
بنت اجـاويد
بنت اجـاويد
انا صارت لي نفس قصتك بالضبط وانا اعرف الباس وورد حق زوجي وادخل ايميلاته بدون ما يدري وكان عنده صديق يرسله زي هالايميلات
قمت عملت هالصديق بلوك ولا عاد يستقبل منه اي ايميل ولا قلت حتى لزوجي وارتحت منه
فدى نجد
فدى نجد
الله يهديه..