تجاربكم معا ريجيم السوائل وطريقته الصحيحه

علاج السمنة والنحافة

السلام عليكم ورحمة الله وبركاته

بنات عالم حواء ابغي اعرف تجاربكم معا ريجيم السوائل

واذا ممكن طريقته الصحيحه
8
1K

يلزم عليك تسجيل الدخول أولًا لكتابة تعليق.

تسجيل دخول

ام علي 2020
ام علي 2020
للرفع
! دلع بنات !
! دلع بنات !
هلا حبيبتي

انا سويته لمدة 5 ايام نزلت 4 ميلو

بس متعب و مو صحي و من تاكلين يرجع لانه اللي تفقدينه سوائل اكثر شي

و بالنسبه كيف طريقته الصحيحه مااعرف

ان شاء الله البنات يفيدونج
ام علي 2020
ام علي 2020
هلا حبيبتي انا سويته لمدة 5 ايام نزلت 4 ميلو بس متعب و مو صحي و من تاكلين يرجع لانه اللي تفقدينه سوائل اكثر شي و بالنسبه كيف طريقته الصحيحه مااعرف ان شاء الله البنات يفيدونج
هلا حبيبتي انا سويته لمدة 5 ايام نزلت 4 ميلو بس متعب و مو صحي و من تاكلين يرجع لانه اللي...
تسليمن الله يجزاك خير
نور السمراء
نور السمراء
صدقيني اعتمدي على الزبادي في اكقر اكلك افضل مليون مره من ريجيم السوائل

انا عملت ربط اسنان وعشت على السوائل جدا جدا جدا متعب

صح تخسين بسرعه بس الله يعينك على التعب

بس اعتمدي على الزبادي قليل الدسم او زبادي رشاقه في اغلب اكلك مع التقليل واختمي عشاكي بزبادي وفاكهه

والله روعه وحينزل وزنك بسرعه
جولانار (^_^)
جولانار (^_^)
السلام عليكم انا اعرف ثنتين سووه بس استمرو لمده تقريبا شهرين وبعض الاحيان ياكلون معانا شي بسيط بس النظام الي سووه هو :

شرب كوبين عصير طازج و
كوبين شوربه شوفان
وكوبين لبن اوروب
يوزعونهم على اليوم كله وعند الجوع كانو يشربون شوربه ماجي السريعه حق الرجيم الي تجي في كرتون فيه 4 مغلفات كل مغلف يعمل كوب شوربه المهم هذا عرفتيه هم كانو يسوون مغلف واحد عند الجوع

هذا لمده شهلر والشهر الثاني دخلو في الغدا اي نوع لحوم بكميه قليله مثل صدر دجاج اوقطعه لحم او تونه وهكذا مع سلطه او خضار لمده شهر كملو الحين شهرين مع الشهر السابق بعدين اعتمدو بعد الله على التخفيف لمده سنه تقريبا الحين كملو ماشاء الله البنت نزلت 40 كيلو تبارك الرحمان وكانت تمشي ساعتين وتسبح بالنادي وما شاء الله لما الحين جسمها حلو ما شاء الله تبارك الله اذكرو الله عليهم الله يحفظهم