اكل الحمضيات والاشياء المالحه والحاره والبهار ات مابي اوسوسكم بس ادخلو ضروري

تأخر الحمل

هلا بنات هلا صبايا اسال الله العضيم انه يسهل لك وحده منكم ونولها مراددها يارب
بنات انا عندي احساس انه الاشياء الحاره والشطه ولمالحه ولادمان عليها يسبب عقم
مدري ليه جاني هالاعتقاد بس عندي احساس
ومره دكتور منعني من هالاشياء كلها زمان وقلت وش دخل هذي ومااهتميت بس الحين ابهتم واشوف يارب تجعل هذا الفرج لي
ودعواتكم لي صار لي 8 سنوات :(
29
2K

يلزم عليك تسجيل الدخول أولًا لكتابة تعليق.

تسجيل دخول

قهوةوهيل
قهوةوهيل
صادقة يااختي حتي انا منعني من الاشياء الحارة مرة ويقول تاخر الحمل يارب يرزقنا الذرية الصالحة انا صارلي 9 سنوات
زهـــ الربيع ـــور
حبيبتي قهوه وهيل الله يرزقك يارب ولا يضيع صبرك واللها حاسه فيك لاني انا امشي بالسنه التاسعه
sweetgirll
sweetgirll
لا يا حياتي مو ضروري والله اني اعرف وحدة تحط الملح بشكل موطبييعي والله والليمون والشطة والحين ما شاءالله حامل في الثالث مو شرط لا تحطي في بالك الرازق هو ربي سبحانه وان شاء انك بتحملين بس عليك بالاستغفار دائما
دبه ومملوحه
دبه ومملوحه
أنا ما اتوقع شوفوا الهنود ما ياكلون إلا مع الفلفل ......وكمان في ناس كثير يحبون البهارات والفلفل وماشاء الله عندهم عيال ..........بس الله يرزقنا يارب الذرية يرزق كل محروم يارب
هالة
هالة
ماتوقع أبد................شوفي الهنود والبنقاليه واللأندنوسين والناس هذولا كلهم أكلهم حااااااااااااااااااااااااااار............

وشوفي نسبه عددهم كثييييييييييييييييييييييييييير ماشاء الله..............بالعكس..............

ربي يرزقك ويرزقني ويرزق كل محرومه............أنا لي 12 سنه بدون اطفاااااااااااااااال وربي يعوض صبرنا خيييييييييييييير.........