coco wawa

coco wawa @coco_wawa

عضوة نشيطة

هم الفيزا خلاني اكره كل شي

ملتقى الأحبة المغتربات

السلام عليكم يامغتربات حواء
كيف الحال وكيف الغربه معاكم ؟؟ انا نفسيتي مررررررره تعبانه وماعندي غيركم اشكيله همي انا حامل وولادتي انشاءالله على اول سبتمبر وفيزتي تنتهي اخر اكتوبر بالله قولولي متى الحق اولد وارجع لاهلي واقعد عندهم علما انه لازم ارجع امريكا قبل ماتنتهي الفيزا عشان فيه احتمال انه مايجددوها لنا ومانبغى تعبنا كله يروح على الفاضي قولولي اشي اسوي والله تعبت وانا افكر
15
1K

يلزم عليك تسجيل الدخول أولًا لكتابة تعليق.

تسجيل دخول

ميشو**
ميشو**
الله يعينك ويكتب لك اللي فيه الخير والله ما ادري وش اقولك .. لكن مالك الا الدعاء لربي يفرج همك
وبعدين ليش ماتحاولون تجددونها قبل ماتنتهي ..وبكذا تقدرين تروحين وترجعين ..
اتوب اليك
اتوب اليك
حبيبتي الله يفرجها عليكي انت حامل ادعي لنفسك باذن الله بيستجيب لك واكثر.بس بدي احكيلك انا سافرت ببنتي الاولى بيوم الاربعين وكنت والده قيصري ولولا العمليه كنت سافرت بعد اسبوعين بس الدكتوره حكتلي العمليه بتستنى اربعين يوم

وانت معك شهرين فحاولي ما تضيعي الفيزا وتسافري بعد الولاده
او اتصلي عالسفاره واستعلمي منهن لانهم بيتفهموا متل هالضروف
انا نفس المره الاولى كان عندي موعد مقابله للقرين كارد وعادي طلبت التأجيل لاني مسافره لبلدي وكنت بالسابع واعطيتهم موعد رجعتي وفعلا عملولي موعد تاني بعد الرجعه بشهر واتحمدولي بالسلامه كمان خخخخ

المهم لا تتضايقي ولا عبالك ربي بيفرجها من واسع علمه
ومتل ما حكيتلك اسالي السفاره وشوفي ايش بقولولك
coco wawa
coco wawa
والله ماني عارفه لو نقدر نجددها من هنا قبل مانسافر ياريت والله بس ماعندنا اي خلفيه عن الموضوع وهذه السنه الاولى لنا يعني السفاره يمكن ماتعطيني وجه بس انا راح يكون ولدي معاه الجنسية الامريكيه لكن بعضهم خوفوني ويقولوا حتى هذا مايشفعلك
ااااااااااااااااااااااه ياهم ربي كبييييييييييييير
المنغثه#
المنغثه#
والله ماعندي خبر بس حبيت ادعيلك الله يفرجه عليكم ويسر اموركم .
ذبحني التفكير
اهم شئ انك تولدي ابنك في امريكا عشان يحمل الجنسية ويعطيكي كارت الاقامة وتصير اخد الجنسية لك اسهل بكتير هذا اللي اعرفه

الله يهون عليكي حملك وولادتك والايام بتمر ان شاء الله ,المهم لا تولدي عند اهلك وتضيعي على البيبي الجنسية