دموع الفراق
انا بالفعل ما أشعل النار العلوية الا بعد ما تستوي لانه ما أأمن اشغل العلوية والسفلية بنفس الوقت (مكتوب على باب الفرن يحذر استخدام النار العلوية والسفلية بنفس الوقت لأنه يؤدي الى انفجار زجاج الباب الخ ) ... علشان كذا انا بعدما أطفي النار السفلية اروح مولعة اللي فوق لمدة 5 دقايق ...
طيب يعني كيف الحين يعني عادي أولعهم الاثنين مع بعض؟ ماراح يصير شي؟
و بالنسبة لموقعها كيف يعني اخليها تحت وبعدين لما اولع العلوية ارفع الصينية لفوق بحيث تكون قريبة من النار العلوية؟

وجزاكي الله خيرا على النصيحة بارك الله فيكي
19-03-1429 هـ, 10:04 مساءً

اختي ادهنيها بحليب سائل وسكر وبلليها زين ثم بعدمتستوي من تحت ارفعي الصينية اعلى رف وخليك عندها لاتحترق وان شاء الله تضبط معك ودعواتك
19-03-1429 هـ, 10:32 مساءً

طيب اختي وش نوع الدقيق اللي تستخدمينه يمكن يكون هو السبب لانه بصراحه غريبه

حتى انك ماتولعين الفرن من فوق الا بعد ماتسكرين من تحت عادي ما يأثر تتحمر مافيه مشكله

وادهنيها بحليب سايل وشوفي النتيجه وانا احيانا ما ادهنها وتتحمر بس اتوقع نوعية الدقيق
20-03-1429 هـ, 08:12 صباحاً

مرحباااااااااااااااااااااااااااااا
انا ادهنها باالحليب النيدوا بعد ما اضيف له قليل ماء يكون سايل ثم ادهن الفطائر من فوق وادخلها الفرن بعد ماتحمر من تحت اولعه من فوق تقدرين انك تقربين الى اعلى
تاكدي انى الفرن يحمر وذاللك بتجربت اشياء اخر ى غير الفطائرمثل البسبوسه اوالمكرونه باالباشميل اوغيره
لان المشكله والله اعلم بالفرن يمكن انه مايحمر
20-03-1429 هـ, 01:11 مساءً

عزيزتي حطي الشبك في الوسط وحمريها من تحت وقبل ما تتحمر نهائي شغلي النار العلويه المعجنات تحتاج عشر دقائق على نار عالية
20-03-1429 هـ, 01:25 مساءً

الساعة الآن 10:57 .