السلام عليكم ورحمة الله وبركاته سأرحل ولن أشارك معكم مرة أخرىىىىىىىىىىىىىى

ملتقى الإيمان

بسم الله الرحمن الرحيم
السلام عليكم ورحمة الله وبركاته
سأرحل و لن اشارك معكم مرة اخرى ...

هذه الجمله دائما يستخدمها الشاب الذي يتصيد الفتيات عن طريق المنتديات . و يستخدمها عندما يعجز عن اقناع الفتاة بالرضوخ الى اوامره الدنيئة .
اليكم هذه القصة ، لعلها تكون عبرة لمن يعتبر.
أ... ، شاب طموح و موهوب و يمتلك اسلوبا رائعا في الكتابة (الكتابة في المنتديات) ، عندما يكتب الكل يشجعه و يمدحه و خصوصا الفتيات . فأستغل كتباته في جذب الفتيات اليه و بدأ يعقد الصفقات اقصد العلاقات ، فمن فتاة الى أخرى ، فهو مثل الصياد يرمي بشباكه لتقع من تقع فيها من المغفلات.
و كان يتفاخر بصيده امام اصحابه و يشهر بسمعة الفتيات .
فأخذ أ... يتنقل من منتدى الى آخر بحثا عن الصيد الوافر ، الى ان وقعت عيناه على اسم لعضوة جديدة لفتت انتباهه بمواضيعها و ردودها ، فأخذ يعقب باسلوبه الجميل و اخذ يرسل لها الرسائل يشجعها و يمدح اسلوبها.
و كانت هي متمسكة بالمنتدى الذي تشترك فيه ، فهي دائمة التواجد و المشاركه ، و كانت تشجع الاعضاء و تحثهم على الاستمرار بالكتابة ، شيئا فشيئا استطاع أ... ان يستدرج ب....... فأخذت العلاقة تتطور بينهم فطلب منها ان يخرج معها ليتعرف عليها اكثر ، رفضت رفضا شديدا
فأخبرها ان لم ترضخ لأوامره سيرحل عن المنتدى نهائيا و لن يشارك فيه حتى توافق .
و تمر الاسابيع و الاشهر و صاحبنا أ .... لا يظهر اليه اي اثر ، و فجأة يظهر من جديد فهو لم ينسى هزيمته و يريد ان ينتصر بأي ثمن ، فأستخدم اسلوبه المنمق في استدراج ب... و اخبرها من انه لم يتمكن من نسيانها فصدقته المغفله ، و أخذت تتبادل معه الرسائل الخاصة و الايميلات و طلب منها مرة اخرى الخروج معه معتقدا من انها ستوافق لكنها رفضت ،
فأخذ يهددها بالفضيحه و ذلك بنشر رسائلها التي كانت ترسلها اليه في المنتدى ليطلع عليها جميع الاعضاء .
ساءت حالتها و كرهت اليوم الذي دخلت فيه عالم النت، و هو لا يزال يهددها، فأرسلت اليه تخبره ، من انها ما عادت تخشاه و من انها تستحق العقاب لانها قامت بعمل لا يرضي الرب . فعقاب الدنيا اهون لديها من عقاب الآخرة.
م ن ق و ل م ن ا ل إ ي م ي ل
تحيااااااااااااااااااااااااااااااااااااااااتي
سنــــــــ البرق ـــــــــــــى
8
596

يلزم عليك تسجيل الدخول أولًا لكتابة تعليق.

تسجيل دخول

أشرقت*
أشرقت*
وعليكم السلام ورحمة الله وبركاته:

حقيقة العنوان خوفني كنت أفكر أنك تردين الرحيل ............

بارك الله فيك على ما نقلتي وسلمت يداك....

بس مره ثانيه لا تخوفيني لا نك أخت غاليه علينا جميعا........
الهاجسه
الهاجسه
اهلا حياتي

والله خوفتيني توقعت انتي بترحلين

مشكوره عيوني على الموضوع
سنــــ البرق ــــــــى
أختي في الله
:26: أشرقت :26:
تسلمين الغاليه على هالشعور اتجاهي وإنت بعد أخت عزيزه وغاليه
:24: والله يبارك فيك وانشالله إني ما راح أخوفك مره ثانيه
تحياتي
سنــــ البرق ــــــــى