مع هالفرشاة رسمة كحلك طبييييييييييعي مره !!

المكياج والعطور

منزماااااااان عندي الفرشاة المشطوفة حقة ماك بس للاسف تخرب بسرعة من احسن الفراشي هي صراحة بس مو مره عملية للاسف تخرب بسرعة اظن انها شعر خيل او شي زي كذا لانها نااااااااعمة مرررررره المهم ندخل في الموضوع من كم يوم اشتريت فرشاة رهييييييييييبة قلت خليني اشوف يفرق ولا لا اخذتها من مكياجي فرشاة مشطوفة نفس ماك بس شعرها قصير مو مثل حقة ماك حتى ماصدقت قلت للبائع هي مو حقة حواجب قال مااعرف لول المهم جربتها مع الكحل الكريمي وجربتها مع الكيك ايلاينر رهييييييييببببببببة تخلي الخط نحيف مره وفوق هذا ماتميل معك اذا استعجلتي لانها صغيرة وقصييير الشعر يعني اللي مو مره تعرف ترسم شوفوا انا اعرف ارسم بس ساعات ماااالي خلق اقعد اسوي الكحل من البداية حاد ومره مرتب ساعات تصيب معاي وساعات يطلع خياااااس بس مع هالفرشاة حاااااااااااد وقريب من الرموش يعني كنها عينك مو اللي كنك راسمة خط مرررره FAKE في بداية عينك يعني اذا عينك صغيرة وعندك دوام مدرسة وجامعة ومالك خلق يبين انك من صباح الله خير رسمات عيون وخرابيط في الوجه استعمليها يادوب بداية عينك يصير الخط حااااااد شوي وطبيييعي يعني مره نحيف وبس حطي كحل جوا عيونك او لا على كيفك وانتهينا باختصار مرررررره عملية هالفرشاة صراحة اسمها SMALL ANGLED BRUSH وهي مشطوفة اللي تجربها وتضبط معاها تدعيلي واللي ماتفهم في هالاشياء تجربها لان ماراح تميل او شي معاها الفرشاة لانها مررررررره صغيرة :)
53
5K

يلزم عليك تسجيل الدخول أولًا لكتابة تعليق.

تسجيل دخول

ننونه الحلوة
ننونه الحلوة
اييييي نسيت اقولكم تراها مررررره رخيصة ثلاثين ريال بس :)
اموت في زوجي وولدي
مشكوووووووووره
على ذكر تجربتك
~ M!Ss AmOoOlA ~
~ M!Ss AmOoOlA ~

حلووو والله أنا محتاجة فرشة هيك ..
لأني عندي فرشة بلشر وفرشة الدمج ..
وهاذي ناقصتني وقاعدة ادور نوعية كويسة ..

تسلمي لي حبيبتي .. :)
ننونه الحلوة
ننونه الحلوة
حلووو والله أنا محتاجة فرشة هيك .. لأني عندي فرشة بلشر وفرشة الدمج .. وهاذي ناقصتني وقاعدة ادور نوعية كويسة .. تسلمي لي حبيبتي .. :)
حلووو والله أنا محتاجة فرشة هيك .. لأني عندي فرشة بلشر وفرشة الدمج .. وهاذي ناقصتني وقاعدة...
مشكورات حبيباتي عالردود والمرور :)
مشغولة البال
مشغولة البال
up