النجدهـ

النجدهـ @alngdh

عضوة نشيطة

بناات الرياض بليييييييز ادخلؤ ؤساعدؤني ربي يؤفقكم دنيا ؤاخره >>> مكرر إبحثي في القسم

ساعدوني

اهليين بنات هاذي اؤل مره الي اطلب فيها ؤياليت ماتطنشؤؤني :44:

بـ اختصاار بنات انا نفسي الا ميييييييييته اسؤي تان ابي يصير لؤني برؤنزاج حلؤؤ يعني نفس سمار بيؤنسي ؤااااااااؤ يجنن :heart:

فا ياليت الي تعرف ؤين اسؤيه تعلمني ؤالي جربت تقؤلي ؤين اذا حلؤؤ اؤ لا عشان اذا لا ماطيح فيه ؤالي ماجربت بعد تقؤلي اذا سمعت عن مكان يسؤن تان جزااها الجنه ان شاءالله الي ترد علي

بعد ابي اعررف ايش احسن نادي اسؤي رياضه ابي انحف ملييت بس ماني عارفه ؤين ارؤح ؤاصلا ما اعرف نؤادي الي بالرياض:7_5_122:

هم بعد ابي اعرف ؤيييييييييييين احسن عيادة اسؤي فيها تنظيف بشره ؤكل مايخص الشي هذا
يعني الي مجربه ياااليت تفيدني

ؤاذا في مجال ابي ؤحده تجيي البيت تسؤيلي مساج مابي انا ارؤح :09:

سؤري طؤلتها طلبااات بس ؤالله ميته عليهم بس ماني عاارفه شسؤي ؤلا ؤين اسئل :confused: قلت مالي الا عالم حؤاء :55:

فا بليييييييييييز بنااات لا تطنشؤؤني ؤالي مااتعررف ترفع المؤضؤع:icon35:
16
2K

هذا الموضوع مغلق.

النجدهـ
النجدهـ
ادري اسئلتي كثيره بس على اقل احد يجاؤب على سؤال ؤاحد :(

UP
امـ مـنـصـووور
التان والله ماعندي فكره

بس وش رايك تصبرين علي الين اولد ان شاء الله وندخل نادي مع بعض

انا ناويه التخصصي الطبي بنت عمتي جربتهم وعاجبهاا

تنظيف البشره انا قريت موضوع يمدحون باريس غاليري قسم النساء

وموفقه
لوعة فراق
لوعة فراق
وشوووله برونزاج؟!!!!

احي برونزاج يصلح للناس اللي فاااااااقعين بياضززمثل بياض الروسيين

<<<<يا زينك ساكته خخخخخخخخخ

وجهة نظر لا أكثر

ما حبيت ادخل ولا ارد بس والله ما اعرف ولا اجابة اي سؤال000

بالتوفيق
القلب الناابض
بالنسبة للتان مااعرف...بس الي اعرفه ان فيه كريمات اساس تسويك تان ليوم واحد او اكثر على حسب استخدامك وبعد ماتغسلينه ترجعين طبيعي..والا البسي بجامة كت وشورت وتشمسي بالحوش والا بالسطح..خخخخ
بالنسبة لنادي رياضي اعرف ان الملتقى عندهم نادي يمدحونه بس ماجربته..
بالنسبة لتنظيف البشرة في اماكن كثيره..زي ماقالت وحده من البنات باريس غاليري..فيه بساكس الي بالمملكه..وفي بلمسة المخملي بعماير السريكون..الأخير انا جربته حلو..
أرض النساء
أرض النساء
رفع