+ عندي أمل +
+ عندي أمل +
عندي أمل........... اللة يعطيك العافية على القرص الرائع بس وش هي الخبازه ومن وين شريتيها وياليت تنزلين صورتها ودمتي بود
عندي أمل........... اللة يعطيك العافية على القرص الرائع بس وش هي الخبازه ومن وين شريتيها...
هلا فيك اختي الالة اسمها الخبازة المنزلية وشاريتها من اسواق العويس

شوفي هالرابط فيه صورة الالة

http://forum.hawaaworld.com/showthread.php?p=18774137#post18774137
رووبه
رووبه
اختي...........عندي امل الله يسعدك ويوفقك وجعلك في جنة الفردوس والديك على المعلومه قولي امين ياارب العالمين ......ودي اسالك معليش غثيتك بأسألتي شاريه الأله من زمان ولا توك شاريتها وش تصلحين فيها غير قرص عمر وسعرها كم ؟؟
+ عندي أمل +
+ عندي أمل +
اختي...........عندي امل الله يسعدك ويوفقك وجعلك في جنة الفردوس والديك على المعلومه قولي امين ياارب العالمين ......ودي اسالك معليش غثيتك بأسألتي شاريه الأله من زمان ولا توك شاريتها وش تصلحين فيها غير قرص عمر وسعرها كم ؟؟
اختي...........عندي امل الله يسعدك ويوفقك وجعلك في جنة الفردوس والديك على المعلومه قولي امين...
الله يجزاك خير على هالدعوة اللي فرحت قلبي

اسالي عادي انا هنا اخوات ننفع بعضنا انا شاريتها من سنتين تقريبا 130 ريال اصلح فيها قرص عمر وولد عمة 0000 خخخخ

واذا حبتي تقرصين فيها المطازيز بس تكون الالة مهي مشتغلة

واي سؤال انا حاضرة لعيونك
رووبه
رووبه
ختي.......... عندي أمل الله لايخيب املك ويعطيك ما تتمنينه وفيتي وكفيتي والله يحزاك خير على سعة صدرك ولك ودي
+ عندي أمل +
+ عندي أمل +
ختي.......... عندي أمل الله لايخيب املك ويعطيك ما تتمنينه وفيتي وكفيتي والله يحزاك خير على سعة صدرك ولك ودي
ختي.......... عندي أمل الله لايخيب املك ويعطيك ما تتمنينه وفيتي وكفيتي والله يحزاك خير على سعة...
:)

:26: