دوسرية14

دوسرية14 @dosry14

عضوة فعالة

زهقت يابنات فزعتكم أبغى شئ يبيض الملابس

التنظيف والتنظيم

السلام عليكم ورحمة الله وبركاته

طلبي واضح من عنواني ولا لي ألا الله ثم أنتم :icon28:
أناتعبت من غسل الملابس البيضاء دائم باهته مافيهانضاره ياليتكم تدلوني على شئ أضعه على الثياب ويعطيها صفاء وانا اتمنى من صاحبات الخبرات مايبخلون علينا لكي يستفيد الجميع
والله لايحرم من تدلني على طريقه للبياض أوأنها ترفع الموضوع علشان مايطير للصفحه الثانيه لتتمكن كثير من البنات قراءته:angry2: الأجر والسعاده في حياتها
والله يحفظكم ويرعاكم:26:
38
10K

يلزم عليك تسجيل الدخول أولًا لكتابة تعليق.

تسجيل دخول

leeana
leeana
الله يعينك

بس ما قلتي وش الصابون اللي تستخدمين

على العموم بقول تجربتي الخاصه

واللي استخدمها للملابس البيضاء

يعني روتيني وماشاء الله ملابسنا البيضاء من داخلية وخارجيه

بيضاء وزاهيه

أخلط في سطل صابون اريل وشوي صابون الوزير وأغسل الملابس عادي

اللي فيها بقع

يا افركها بصابون يد بعد ما ابل المكان بالماء يا بصابون الوزير على البقعه

اما البقع المستعصيه بفانش السائل او الحبيبات اللي متوفر

وبعد الفرك أحطها في الغساله واغسلها بالخلطه سالفه الذكر ( يا ملح سالفه الذكر هههههههههههه ثقافه ماشاء الله علي )

ولازم مره في الشهر

استخدم النيله الزرقاء

وطريقتي

بقولها علشان لا وحدة تسألني وش طريقتك

بتغدا فيها قبل لا تعشى فينى هههههههههههههههههههههههههههههههههه

أخلط الخلطه إياها ( انظر السطر 7 هههههههههه)

واحط معها النيله ,,,,,, انا احب المكعبات

اذوبها زين وبشخاله (صفايه, منخل ) مخصصتها للغسيل أشخل الخليط على الغساله بعد ما اعبيها بالماء وابدي احط الملابس قطعة

قطعة واحرك بيدي واشغل الغساله عادي

ونشوف صاحبات الغسيل ناصع البياض

يا الله أختي اللي بعدي استلمي المهمة

و الله المستعان

شفتي ذا المبدعه ماشاء الله هي اللي جابت الذيب من ذيله
أموله22
أموله22
up
up
up
up
up
خالة چودي وريتاچ
للرفع
جنان الخلود
جنان الخلود
leeana leeana :
الله يعينك بس ما قلتي وش الصابون اللي تستخدمين على العموم بقول تجربتي الخاصه واللي استخدمها للملابس البيضاء يعني روتيني وماشاء الله ملابسنا البيضاء من داخلية وخارجيه بيضاء وزاهيه أخلط في سطل صابون اريل وشوي صابون الوزير وأغسل الملابس عادي اللي فيها بقع يا افركها بصابون يد بعد ما ابل المكان بالماء يا بصابون الوزير على البقعه اما البقع المستعصيه بفانش السائل او الحبيبات اللي متوفر وبعد الفرك أحطها في الغساله واغسلها بالخلطه سالفه الذكر ( يا ملح سالفه الذكر هههههههههههه ثقافه ماشاء الله علي ) ولازم مره في الشهر استخدم النيله الزرقاء وطريقتي بقولها علشان لا وحدة تسألني وش طريقتك بتغدا فيها قبل لا تعشى فينى هههههههههههههههههههههههههههههههههه أخلط الخلطه إياها ( انظر السطر 7 هههههههههه) واحط معها النيله ,,,,,, انا احب المكعبات اذوبها زين وبشخاله (صفايه, منخل ) مخصصتها للغسيل أشخل الخليط على الغساله بعد ما اعبيها بالماء وابدي احط الملابس قطعة قطعة واحرك بيدي واشغل الغساله عادي ونشوف صاحبات الغسيل ناصع البياض يا الله أختي اللي بعدي استلمي المهمة و الله المستعان شفتي ذا المبدعه ماشاء الله هي اللي جابت الذيب من ذيله
الله يعينك بس ما قلتي وش الصابون اللي تستخدمين على العموم بقول تجربتي الخاصه واللي...
تسلم ايدياتك ..ياقمر ...طريقتك حلوه ..وبجربها ان شاء الله ..
ليلةعمر
ليلةعمر
للرفع
مهم ودي ادرب شغالتي عشان الغسيل يصير ناصع البيااض