الله يسهل علينا حبيبتي
22-03-1429 هـ, 10:02 مساءً

السلام عليكم
مساء الخير للجميع ولصاحبة الموضوع 00
معليش بد
خل معاك عرض في الطلب انا نفس الشي عندي عشاء يوم الاربعاء 0 وهوة عشاء حريم واول مرة بعد يتعشون عندي00
واعجبتني بعض الاكلات ودي اعرف مقاديرها 00
1/سلطة بطاطس بالمايونيز -
2/-منتو كداب -
3/مكرونه فيتوشيني-
4/فتة الباذنجان-
5/ مقلوبة بالدجاج-
6/برياني دجاج -
معليش طولت عليكم بطلباتي بس الا عندها لاتبخل علينا 00
22-03-1429 هـ, 10:20 مساءً

السلام عليكم

الله يعينك اختي واهم شي يكون طبق رئيسي والافضل يدخل فيه رز ممكن كشري او مثلوثه او رز ابيض بوجه ودجاج مشوي

وصينيتين ممكن وحده تكون صينية خضار بالبشاميل او بالصلصه ووحده توست بالدجاج او مكرونه بالبشاميل او مكرونه بالجبنه

ونوعين او ثلاثه سلطه مثل الفتوش علشان تكون عاديه وسلطه مكرونه او سلطة البقول او التبوله او السلطه المكسيكيه

وحطي اطباق جانبيه فيها ورق عنب او كبه او سمبوسه او سبرنج رول او مطبق او فطاير منوعه تسوينها قبل بيوم

ونوعين حلى عشاء ونوعين حلى قهوه

وفيه لي ملف للخضار منوع وفيه صياني حلوه وتواجه وفيه طريقة منتو كذاب ابجيب الرابط ان شاء الله
22-03-1429 هـ, 10:29 مساءً

هذا رابط الملف شوفي اول صفحه فيها جميع الاطباق ورقم صفحتها

http://forum.hawaaworld.com/showthread.php?t=1148074

وهذا رابط برياني دجاج لذيذ

http://forum.hawaaworld.com/showthread.php?t=983651

وهنا في الرابط طريقة مقلوبه سريعه لدوحة القران

http://forum.hawaaworld.com/showthread.php?t=1123919

طريقتي في المقلوبه
يسلق الرز في ماء وملح وماجي أبيض ويترك حتى ينضج ثم يسلق الدجاج المقطع ارباع نصف ساعه ثم يحمر في الزيت
وممكن تتبيله وقليه بدون سلق ويقطع الباذنجان والبطاطس حلقات ويقلى في الزيت ثم نقوم بعمل كشنة طماطم يقطع
البصل ويحمر في القليل من الزيت ثم تضاف الطماطم المفرومه والصلصه والقليل من الملح والفلفل الأسود والبهارات ويترك
حتى يتسبك ويقطع بصل الى شرائح طوليه لعمل كشنة الوجه ويحمر في القليل من الزيت ويضاف عليه القليل
من الليمون الأسود المطحون وذرة هيل وذرة صفار الزعفران ويقلب حتى يتحمر ثم نحضر صينيه أو قدر ونضع الطبقه الأولى
كشنة البصل ثم نضع فوقها قطع الدجاج ثم نضع حلقات الباذنجان والبطاطس ثم نضع كشنة الطماطم ثم الطبقه الأخيره الرز
المسلوق وتغطى الصينيه او القدر ويترك على نار هادئه جدا ربع ساعه وممكن اضافة الفلفل الأخضر البارد للنكهه
وعند التقديم تقلب الصينيه في صحن التقديم فيكون الوجه البصل ثم باقي الطبقات والمقلوبه سهله وتطبيقها سهل مره
ولذيذه وتقدم مع اي نوع سلطه حسب الرغبه وبالعافيه

فتة الباذنجان بالحمص

3 حبات طماطم انصاف شرائح + 3حبات بصل انصاف شرائح4 + حبات باذنجان مقلي مقطع
انصاف شرائح + علبة حمص + فص ثوم +حبة فلفل بارد مقطع شرائح طوليه وفلفل حار شرائح
حسب الرغبة + حبة ماجي ، شوي بهارات وملح، ملعقة معجون طماطم
الطريقة:
نحمس البصل والثوم في قليل من الزيت حمس خفيف ثم نضع علية الفلفل البارد والحار والطماطم
والبهارات والملح ومعجون الطماطم والباذنجان وأخيرا الحمص ونقلبهم تقليب برفق ثم نضع ماء
قليلا ونغلق القدر ويترك 7دقائق حتى يتسبك
وبالعااااااااااافية تؤكل حارة اوباردة
22-03-1429 هـ, 10:36 مساءً

اقتباس مشاركة  (هــــتـ14 ـون)
السلام عليكم
مساء الخير للجميع ولصاحبة الموضوع 00
معليش بد
خل معاك عرض في الطلب انا نفس الشي عندي عشاء يوم الاربعاء 0 وهوة عشاء حريم واول مرة بعد يتعشون عندي00
واعجبتني بعض الاكلات ودي اعرف مقاديرها 00
1/سلطة بطاطس بالمايونيز -
2/-منتو كداب -
3/مكرونه فيتوشيني-
4/فتة الباذنجان-
5/ مقلوبة بالدجاج-
6/برياني دجاج -
معليش طولت عليكم بطلباتي بس الا عندها لاتبخل علينا 00

ان شاء الله الاخوات يساعدونا الله يجزاهم خيرا ويدخلهم الجنة
22-03-1429 هـ, 11:16 مساءً

الساعة الآن 05:02 .